الأهلي ضد الإسماعيلي .. التاريخ ينحاز للأحمر قبل مواجهة الدراويش الليلة 

تترقب الجماهير المصرية والعربية موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي، والتي تجمع الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 18 بمنافسات بطولة الدوري الممتاز.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الإسماعيلي

وتشهد دائمًا مباريات الأهلي والإسماعيلي ندية وإثارة ومتعة لما تحمله من رغبة لدى اللاعبين فى إظهار أفضل ما لديهم، حيث يدخل الأهلي مباراة اليوم محتلاً صدراة جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة، فيما يدخل الإسماعيلي مباراة اليوم وهو في المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة، ونستعرض في تلك التقرير تاريخ مواجهات الفريقين.

حيث ألتقى الأهلي والإسماعيلي في تاريخ مواجهاتهما خلال 95 مباراة بمختلف البطولات، نجح المارد الأحمر في الفوز خلال 49 مباراة على الإسماعيلي، فيما فاز الدراويش في 16 مباراة فقط، وانتهت 30 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري

وتنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة والسعودية.

شوبير يعلن عن مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 18 بمنافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفارس الأحمر، قد يجري تعديلات طفيفة على تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي.

وأفاد شوبير، إن تشكيل الأهلي اليوم سيشهد عودة محمد مجدي أفشة اساسياً في وسط الملعب، على حساب حمدي فتحي، ليصبح تشكيل الأهلي المتوقع للقاء الإسماعيلي على النحو التالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمي.

خط الدفاع: محمد هاني وعلى معلول ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم .

خط الوسط: أليو ديانج، حسين الشحات، مروان عطية، بيرسي تاو، أفشة.

خط الهجوم محمد شريف أو محمود كهربا.

واختتم الأهلي مرانه مساء أمس على ملعب مختار التتش، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة لمناقشة خطة الاستعداد للمباراة، قبل أن يخوض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة، بعد انتظام المجموعة التي خاضت تدريبات استشفائية بمران الأمس.

وأجرى كولر فقرات خططية متنوعة في إطار تجهيز الفريق بالشكل المناسب، واختتمها بتقسيمة كرة قوية شهدت مشاركة جميع اللاعبين.

ويتربع الأهلي على صدارة بطولة الدوري برصيد 69 نقطة، بعد أن تعادل مع فيوتشر في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الأحد الماضي والمؤجل من الجولة رقم 24 ببطولة الدوري.