الأهلي ضد الداخلية.. عمرو السولية يحرز الهدف الثاني للأحمر

أحرز عمرو السولية الهدف الثاني لفريق الأهلي في مرمي الداخلية، في المباراة المقامة حاليا على ملعب استاد السلام الدولي، إطار مباريات الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري

وجاء هدف أفشة في الدقيقة 17، ونجح كريم يحيي من تسجيل هدف التعادل للداخلية في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، وفيالدقيقة 83 استطاع عمرو السولية من تسجيل هدف الثاني للأهلي لتصبح النتيجة 1/2 .

وعقب أحراز الهدف احتفل محمد مجدي أفشة مع لاعبي فريق الأهلي بالهدف على طريقة خاصة بعدما وضع يده على رأسة وفي يده الإشارة السوداء وتوجه إلى للجماهير لأهداء الهدف إلى مشجعتي النادي الأحمر نورهان ناصر ونرجس صلاح، اللتين وافتهما المنية منذ يومين، إثر ‏حادث أليم عقب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

 

تشكيل الأهلي ضد الداخلية في الدوري

مصطفى شوبير في حراسة المرمي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، كريم فؤاد،محمد هاني.

خط الوس: أكرم توفيق، إمام عاشور، أفشة

خط الهجوم:رضا سليم، حسين الشحات، محمود كهربا

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الداخلية

لعب الفريقان 15 مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز، منذ صعود الداخلية للدوري العام موسم 2011-2012، كانت المباراة الأولى يوم 2 نوفمبر 2011، وانتهت بفوز الأهلي 3-1، أحرز أهداف الأهلي وائل جمعة وعماد متعب وحسام غالي، وآخر مباراة في 28 فبراير 2023 وانتهت بالتعادل 1-1 أحرز للأهلي محمود كهربا.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في عشر مباريات، وفاز الداخلية في مباراتين، وتعادل الفريقان في ثلاث مباريات، أحرز لاعبو الأهلي 30 هدفاً وتلقت شباكه تسعة أهداف.

أكبر نتائج لقاءات الفريقين كانت فوز الأهلي بنتيجة 4-صفر موسم 2016-2017، والفوز 4-1 موسم 2022-2023.

هداف الأهلي لقاءات الفريقين، عماد متعب ووليد سليمان وماليك إيفونا وسعد سمير وسليمان كوليبالي ووليد أزارو وكريم فؤاد برصيد هدفين لكل منهم.