الأهلي ضد الزمالك| 9 أهداف يرغب أسوريو في تحقيقها في القمة 126

يدخل الكولومبي خوان كارلوس أسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، مباراة القمة أمام الأهلي، والمقرر لها يوم الخميس المقبل في اللقاء المؤجل ضمن الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز، تحدي جديد حينما يخوض أول قمة له أمام غريمة التقليدي الأهلي.

أوسوريو يدخل مباراة القمة أمام الأهلي بمعنويات مرتفعه بعد فوز الفارس الأبيض على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 6-1 في بطولة كأس مصر، ويرغب في تحقيق أهدافة في مباراة القمة 126 وحسمها لصالحه، فهناك 9 أهداف يرغب الكولومبي أوسوريو في تحقيها في ديربي العاصمة أمام الأهلي وهي:

1- يأمل الكولومبي خوان كارلوس أسوريو في تحقيق الفوز على الأهلي في أول لقاء قمة له.

2- الاستمرار في سلسلة الفوز ولا هزيمة مع الزمالك.

3- تعطيل مسيرة انتصارات الأهلي في الدوري.

4-فوز الزمالك سوف يؤجل حسم بطولة الدوري المصري حيث يحتاج الأهلي لـ 5 نقاط للتتويج بالبطولة، حيث يواجه الأهلي نظيره الاتحاد السكندري غداً السبت وفي حاله فوز الأحمر بالمباراة سوف يحتاج الأهلي نقطتين فقط للتويج رسمياً باللقب من مباراته أمام الزمالك وهو ما سيتحقق في حال الفوز على الأبيض.

5 - الدفع بعدد كبير من لاعبي الزمالك أمام الأهلي في القمة 126 من أجل حسم موقفهم من الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري.

6- الفوز يعد بروفة قوية ومعنوية له وللاعبين قبل المشاركة في البطولة العربية.

7- فوز الزمالك سيواصل مزاحمته والمنافسة على المركز الثالث مع نظيره فيوتشر.

8-مباراة الزمالك قد تشهد حصول لاعبي الأهلي على العديد من الكروت الصفراء فهناك أكثر من 7 لاعبين مهددون بالغياب عن الفريق لحصولهم على إنذارين وهو ما سوف يؤثر على الفريق في سباقة بالتتويج باللقب.

9- نجاح أوسوريو في كسب احترام جميع الجماهير بعدما تم انتقاده بسبب طريقة اللعب التي يخوض بها مباراة الزمالك ونجح في تحقيق الفوز بها مؤخراً.

أول قرار من أسوريو قبل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي

بدأ المدير الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أسوريو، التجهيز مبكراً لمباراة القمة أمام الأهلي، والمقرر لها يوم الخميس المقبل في اللقاء المؤجل ضمن الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث يدرس الكولومبي كارلوس أسوريو، منح فرصة لجميع لاعبي الفريق في المباريات المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز قبل حسم ملف الراحلين بصورة نهائية، في ظل إلى تعويض الغيابات في صفوف الفريق قبل مواجهة الأهلي وفيوتشر في ظل الإصابات التي يعاني منها الزمالك.

حيث من المتوقع أن تشهد مباراة الزمالك وفيوتشر والمقرر لها غداً السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري، بعض التغيرات في تشكيل الفريق والدفع ببعض اللاعبين الذين لم يشاركو مع الفريق في الفترة الماضية من أجل الوقوف على مستواهم قبل حسم ملف الراحلين.

ويختتم اليوم الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة المقرر لها غدا السبت باستاد السلام في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

أوسوريو في أزمة قبل القمة أمام الأهلي

يواجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أزمة حقيقية قبل مباراة القمة أمام غريمة التقليدي الأهلي، في اللقاء الذي سيقام مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز.

هناك أكثر من لاعب مهدد بالغياب من المشاركة مع الزمالك أمام الأهلي بسبب الإصابات أو التهديد بالحصول على الإنذار الثالث قبل مواجهة الأهلي، وهي أزمة جديدة للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك في أول ديربي له أمام الأهلي، منذ توليه تدريب الفارس الأبيض.

غيابات الزمالك أمام الأهلي تصل لـ 9 لاعبين

ويواجه تسع لاعبين من الزمالك تهديدًا حقيقيا بالغياب عن مباراة القمة أمام الأهلي وهم، محمود حمدي الونش بسبب  إصابة، كما يغيب مصطفي شلبي والذي تعرض للإصابة بكسر في وجه القدم، في مباراة غزل المحلة.

في الوقت الذي يشارك ثلاثي الفريق حسام عبد المجيد، ومحمد طارق، وحاتم سكر مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي تستضيفها المغرب حالياً، حيث يلتقي الفراعنة نظيره المغرب غداً السبت في نهائي البطولة، كما تأكد غياب يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر بسبب قرار تجميدهم من قبل إدارة النادي حتى نهاية الموسم .

في الوقت الذي تردد أنباء عن صدور عقوبه علي نبيل عماد دونجا من قبل قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة بإيقافة ولكن حتى الآن لم يصدر القرار بشكل رسمي، في الوقت الذي يغيب البنيني سامسون أكينيولا بسبب رؤية فنية من قبل الجهاز الفني للزمالك.

7 لاعبين من الأهلي مهددين بالغياب عن مباراة القمة أمام الزمالك

 

يواجه سبعة لاعبين من الأهلي تهديدًا حقيقيا بالغياب عن مباراة القمة أمام الزمالك حال حصولهم على بطاقة صفراء ثالثة، غداً السبت أمام الاتحاد السكندري في اللقاء المؤجل من الجولة 21 من بطولة الدوري.

ويجد سباعي الأهلي محمد الشناوي و‏محمد عبد المنعم و‏ياسر إبراهيم و‏محمد هاني و‏أليو ديانج و‏مروان عطية ومحمود ‏كهربا أنفسهم مهددين بالغياب عن مباراة القمة أمام الزمالك حيث يمتلك كل واحد منهم إنذارين وحال حصولهم على الإنذار الثالث في مباراة الاتحاد السكندري غداً سيغيبون حتمًا عن مواجهة الزمالك المقبلة.

موعد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك

تقام مباراة القمة بين الأهلى والزمالك في الثامنة والنصف مساء الخميس يوم 13 يوليو الجارى، على ملعب استاد القاهرة الدولى.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين شهدت فوز الأهلي بثلاثية دون رد سجلها محمود كهربا 'هدف'، ومحمد شريف 'هدفين'.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباراة القادمة أمام الاتحاد السكندري في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 21 بمنافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويتربع الفريق على صدارة بطولة الدوري برصيد 72 نقطة، بعد أن تعادل مع فيوتشر في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الأحد والمؤجل من الجولة رقم 24 ببطولة الدوري.

ترتيب الدوري المصري

1- الأهلي 72 نقطة

2- بيراميدز 67 نقطة

3- فيوتشر 58 نقطة

4- الزمالك 56 نقطة

5- المصري 44 نقطة

6- المقاولون العرب 43 نقطة

7- إنبي 42 نقطة

8- الاتحاد السكندري 42 نقطة

9- فاركو 41 نقطة

10- سموحة  36 نقطة

11- البنك الأهلي 35 نقطة

12- سيراميكا كليوباترا 34 نقطة

13- الإسماعيلي  34 نقطة

14- طلائع الجيش 33 نقطة

15- أسوان 33 نقطة

16- الداخلية 32 نقطة

17- غزل المحلة 32 نقطة

18- حرس الحدود  21 نقطة