الأهلي ضد الوداد| إكرامي يدعم مصطفى شوبير: بطل إفريقيا مع زملائك يا وحش

حرص شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، على دعم مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي، قبل مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي، اليوم الأحد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب شريف إكرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «كل الدعم للحارس الواعد مصطفى شوبير في مباراة اليوم.. المباريات الكبيرة تصنع الحراس الكبار.. بطل إفريقيا مع زملائك يا وحش بإذن الله، كل التوفيق والمساندة يا بطل».

ومن المتوقع أن يبدأ مصطفى شوبير، أساسيًا في حراسة مرمى الأهلي ضد الوداد، في ظل عدم الجاهزية الفنية للحارس محمد الشناوي.

موعد مباراة الأهلي والوداد

تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، باستاد القاهرة الدولي، على قناة beIN Sports HD 4.

ويرتدي الأهلي الزي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر بالكامل، فيما يرتدي فريق الوداد الزي المكون من القميص الأسود والشورت الأسود والشراب الأبيض، ويرتدي حارس الفريق زيًّا من اللون السماوي بالكامل.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس، والفوز بهدف دون رد في مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة.

وتأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع صن داونز في المغرب والتعادل الإيجابي 2-2 في جنوب إفريقيا، مستفيدًا بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.

موسيماني يفجر مفاجأة بشأن مستقبله مع الأهلي السعودي

أبو مسلم: الأهلي قادر على الوداد ..ومروان عطية كلمة السر

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. أبرزها الأهلي والوداد في نهائي إفريقيا