مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا .. التعادل الإيجابي يحسم اللقاء

انتهت مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، بالتعادل الإيجابي 1-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

ضغط من لاعبي الأهلي من أجل تسجيل هدف مبكر، وشهدت الدقيقة 7 أهدار برونو سافيو هدف التقدم للأهلي، بعدما سدد الكرة ونجح محمد بسام في التصدي لها ببراعة، وفي الدقيقة 10 استحوذ فريق سيراميكا كليوباترا على مجريات المباراة واستطاع ترجمة هماته بهدف عن طريق أحمد رمضان بيكهام في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيراميكا بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني ضغط لاعبي الأهلي من أجل تسجيل هدف التعادل لكن جميع محاولاتهم باتت بالفشل في ظل تألق مدافي سيراميكا ومحمد بسام حارس المرمي، وفي الدقيقة 77 أحتسب الحكم إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد رجوعة لتقنية الفيديو، لينجح على معلول من تسجيل هدف التعادل للأهلي، لتنهي المباراة 1-1.

تشكيل سيراميكا كليوباترا ضد الأهلي في الدوري

ويبدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد بسام .

خط الدفاع: محمد عادل - رجب نبيل - أحمد بيكهام - محمد شكري.

خط الوسط: محمد إبراهيم - محمد كناريا - محمد توني - ميدو جابر - محمود نبيل.

خط الهجوم : جون ايبوكا.

ويجلس على مقاعد البدلاء: عامر عامر - سيف تقا- محمد ناصف - عمرو قلاوة - أحمد قرموطي - عبدالرحمن السكران - محمود زلاكا - عبد الرحمن بودي - أحمد ياسر ريان.

تشكيل الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

وجاء تشكيل الأهلي في المباراة كالآتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة ووبرونو سافيو وحسين الشحات.

خط الهجوم: شادي حسين.

بتلك النتيجة رفع فريق الأهلي رصيده عند النقطة 24، يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما رفع فريق سيراميكا رصيده عند النقطة 12 يحتل بها المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري.

إبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا.. وخالد الغندور على «VAR» الأهلي يلتقي سيراميكا كليوباترا الليلة في الدوري