الأهلي ضد سيمبا.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بالدوري الأفريقي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني بالتعادل السلبي من دون أهداف، وذلك لحساب إياب الدور ربع النهائي من الدوري الأفريقي لكرة القدم.

وأهدر لاعبو الأهلي أكثر من فرصة محققة للتسجيل خلال أحداث الشوط الأول، ما حال دون تقدم الأهلي في نتيجة اللقاء.

الأهلي ضد سيمبا

ويلتقي الأهلي ضد سيمبا التنزاني، مساء اليوم الثلاثاء، في إياب الدور ربع النهائي من الدوري الأفريقي في نسخته الأولى من البطولة.

وانتهت مباراة الذهاب، يوم الجمعة الماضية، بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في نتيجة كانت إيجابية للمارد الأحمر في دار السلام.

ويكفي الأهلي التعادل السلبي أو الإيجابي بهدف لمثله من أجل المرور إلى الدور نصف النهائي، فيما سيتم الاحتكام لركلات الترجيح حال انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وينتظر الأهلي حال تخطيه عقبة سيمبا الفائز من مباراة صن داونز الجنوب أفريقي ضد بيترو أتليتكو الأنجولي، اللذين سيلتقيان مساء اليوم أيضًا، حيث اقترب الفريق الجنوب أفريقي من الدور نصف النهائي بانتصاره خارج قواعده بهدفين دون مقابل.

وستخصص عوائد بيع تذاكر المباراة لدعم فلسطين، كما أعلنت إدارة النادي الأهلي عن وجود 6 سيارات من وزارة الصحة أمام بوابات استاد القاهرة صباح غدٍ الثلاثاء، للتبرع بالدم للأشقاء في فلسطين.

جاء ذلك بناءً على طلب النادي الأهلي الذي تقدم به إلى وزارة الصحة قبل أيام، لتخصيص عدد من سيارات التبرع بالدم، حتى تقوم جماهير الأهلي التي ستتواجد في مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي بالتبرع، وأرسلت وزارة الصحة الموافقة أمس، وأكدت وجود السيارات المشار إليها، لإتاحة الفرصة للراغبين من جماهير الأهلي في التبرع للأشقاء ومساندتهم، حتى يستعيدوا حقوقهم المشروعة.