الأهلي ضد شباب بلوزداد.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول

انتهي الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء المقام بينهما حاليا على ملعب برج العرب، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

اتسم الشوط الأول بالحذر من كلا الفريقين وانعدام الفرص الحقيقة على المرمى وانحصار اللعب في مناطق وسط الملعب،في الدقيقة 5 أهدار محمود كهربا فرصة هدف التقدم للأهلي.

وأهدر لاعبو الأهلي أكثر من فرصة محققة للتسجيل هدف التقدم ، كانت أبرزها فرصة بيرسي تاو  في الدقيقة 25 من زمن اللقاء .

وأهدر حسين الشحات فرصة هدف محقق للأهلي في الدقيقة 30، سددها اللاعب علي يسار حارس مرمي فريق الضيوف لتنتصف المواجهة بتعادل سلبي بين الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري بتعادل سلبي.

تشكيل الأهلي ضد شباب بلوزداد

جاء تشكيل الفريق على النحو التالي‎:

حراسة المرمى: محمد الشناوي‎.‎

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول‎.‎

خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وحسين الشحات‎.‎

خط الهجوم: محمود كهربا.‏

تفاصيل أزمة كولر مع أكرم توفيق في الأهلي

شهدت الساعات الماضية، أزمة داخل النادي الأهلي، بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، مع أكرم توفيق لاعب الفريق.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية : «مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يرى أن أكرم توفيق لم يتطور خلال الفترة الماضية».

وشدد : «كولر يرى أن أكرم توفيق منذ عودته من إصابة الرباط الصليبي ومستواه متراجع بشدة عن ما قبل الإصابة, هذا ظهر بشكل ملفت».

وأوضح : «كولر يرى أن محمد هاني هو اللاعب الأساسي في هذا المركز وأن أكرم توفيق المركز الأفضل له هو وسط الملعب, ولديه عدد كبير فى هذا المركز».

جدير بالذكر اُصيب أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام نيجيريا في كأس أمم إفريقيا في يناير 2021, بعمدا أجرى جراحة الرباط الصليبي قبلها بمدة في القدم الأخرى.