الأهلي «فاتح على الرابع» هزم بتروجيت برباعية ويرتقى لوصافة الدوري .. صور

كتب: كريم فؤاد

واصل فريق النادي الأهلي انتصاراته للمباراة التاسعة على التوالي بعد الفوز على بتروجيت بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ 26 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفي المباراة النيجيري جونيور أجاي في الدقيقة 8 و مروان محسن في الدقيقة 31 و جيرالدوا دا كوستا في الدقيقة 69 وكريم نيدفيد في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 51 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن بيراميدز الثالث وبفارق نقطة واحدة عن الزمالك المتصدر.

وتقدم أجاي بالهدف الأول للأهلي في الدقيقة 8، بعد استغلال عرضية ناصر ماهر من ضربة ركنية، ليعتلي اجاي الجميع ويحول الكرة برأسية متقنة سكنت شباك بتروجت. لتعلن عن أول أهداف اللقاء.

وفي الدقيقة الـ31، مرر علي معلول كرة مميزة لـجيرالدو، فمررها سحرية لـمروان محسن، ليسدد بقوة ويسجل ثاني أهداف الأهلي في المباراة وفي الدقيقة 70 تلقى جيرالدو تمريرة مميزة من علي معلول ليودعها شباك بتروجت ليعزز تقدم الفريق.

وفي الدقيقة 76 استغل نيدفيد تمريرة متقنة من جونيور أجايي ليودعها الشباك مسجلا رابع أهداف الاهلي خلال المباراة وينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر برباعية نظيفة.