الأهلي في ورطة قبل مواجهة الإسماعيلي الليلة بالدوري

تشهد صفوف فريق الأهلي، غيابات عديدة خلال مواجهة الإسماعيلي، في المباراة التي ستجمعهما اليوم الأحد، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يعاني من الغيابات أمام الإسماعيلي

وتعد غيابات الأهلي، أزمة حقيقية يُعاني منها السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، حيث عن مواجهة الإسماعيلي ، صلاح محسن وعمرو السولية وكريم فؤاد وكريم نيدفيد ومحمود متولي، بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية.

كما يغيب رامي ربيعة لعدم الجاهزية للمشاركة في المباراة، بعد خضوعه لجراحة بسبب خراج في قدمه خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى غياب أكرم توفيق لعدم الجاهزية الفنية.

وتشهد المباراة غياب ثنائي حراسة المرمى حمزة علاء ومصطفى مخلوف، بالإضافة إلى محمد الضاوي كريستو ومعتز محمد لوجهة نظر فنية، ومحمود كهربا بسبب الإيقاف.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

مباراة الأهلي والإسماعيلي، تقام الساعة السابعة مساءً، وتذاع عبر قناة ONTime Sports

ويسعى فريق الأهلي لمواصلة انتصاراته، بعدما حقق الفوز الأول في أول مباراة خاضها في مسابقة الدوري على حساب المصري البورسعيدي، بأربعة أهداف دون مقابل.

وفي المقابل، يأمل فريق الإسماعيلي، في تعطيل مسيرة الأهلي الذي يعيش حالة استفاقه مؤخرًا، بالفوز عليه أو التعادل على الأقل، بعدما خاض مباراتين فاز في واحدة منهما وخسر الأخرى.

ويحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 3 نقاط، بينما الإسماعيلي في المركز الثامن بجدول المسابقة برصيد 3 نقاط أيضًا.