الأهلي لـ رضا سليم: مرحبا بك في أبو النوادي..الذي ليس في المعمورة مثله

رحب النادي الأهلي بالمغربي رضا سليم، الوافد الجديد للقلعة الحمراء من الجيش الملكي، في فترة الانتقالات الصيفية بعقد يمتد لـ أربع سنوات.

نشر النادي الأهلي صورًا لرضا سليم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' معلقًا عليها:' مرحبا بك في أبو النوادي.. الذي ليس في المعمورة مثله، نادي القرن في إفريقيا'.

وتحدث المغربي رضا سليم، الوافد الجديد للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عن انتقاله للقلعة الحمراء، مشبهًا رحلته إلى القاهرة بالرحالة المغربي الشهير ابن بطوطة.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' مقطع فيديو لـ رضا سليم، خلال تواجده على إحدى المراكب في النيل، قائلًا:' من تراثنا نستلهم طريقنا في الحياة، عام 725 من الهجرة بدأ الرحالة المغربي العظيم ابن بطوطة رحلته من المغرب إلى العالم، وحينما مر خلال رحلته بالقاهرة قال عنها أم البلاد، وأن نيلها ليس في المعمورة مثله'.

أضاف:' وبعد ما يقرب من 700 عام من تلك الرحلة الملهمة أقطع أنا رحلتي الخاصة من المغرب إلى القاهرة، حالمًا بتحقيق مسيرة تاريخية مع أبو النوادي الذي ليس في المعمورة مثله، النادي الأهلي المصري.. نادي القرن في إفريقيا، أنا رضا سليم أنا أهلاوي'.

وأعلن النادي الأهلي تعاقده مع الجناح المغربي رضا سليم، اليوم الإثنين، قادمًا من الجيش الملكي المغربي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف الأهلي عن انضمام رضا سليم، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات قادمة.. ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي في ذلك.

وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.

وكان النادي الأهلي قد ألمح إلى أتمام تعاقده مع الجناح المغربي رضا سليم، قادمًا من الجيش الملكي المغربي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' فيديو تيك توك في إشارة لإعلان وشيك عن الصفقة، مصحوبة بسفينة الرحال ابن بطوطة، حيث يلمح المارد الأحمر للمغربي رضا سليم.

ووصل المغربي رضا سليم لاعب الجيش الملكي، إلى القاهرة، تمهيدًا لإجراء الفحص الطبي قبل توقيعه على عقود انتقاله رسميًا إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحرص سمير عدلي المدير الإداري بالنادي الأهلي، على استقبال رضا سليم، بمطار القاهرة، على أن يجري الكشف الطبي خلال ساعات، قبل إعلان انضمامه رسميًا إلى المارد الأحمر.

من هو رضا سليم؟

ورضا سليم صاحب الـ23 عامًا، ولد في 25 أكتوبر 1999 في الدار البيضاء، هو لاعب كرة قدم مغربي، يلعب كجناح مع نادي الجيش الملكي.

ومن أبرز إنجازاته الفردية، هو حصوله على جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري المغربي في موسم 2019-2020، إلى جانب حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري المغربي في الموسم الماضي (موسم 2022-2023).

وخاض رضا سليم 195 مباراة مع نادي الجيش الملكي في مختلف البطولات، أحرز خلالها 27 هدفًا.

وساهم رضا سليم في تتويج الجيش الملكي بلقب الدوري المغربي للمرة الثالثة عشر تاريخيًا، والأولى منذ موسم 2007-2008.

ومع الجيش الملكي أحرز أيضًا لقب كأس العرش المغربي عام 2020، إلى جانب لقب الدوري المغربي في الموسم المنقضي.

كما تُوج سليم مع منتخب المغرب المحلي بلقب كأس أمم أفريقيا للمحليين عام 2021، والتي أُقيمت في الكاميرون.