الأهلي ليه سيستم.. إمام عاشور: كهربا دائما في ضهري وأسعى للتتويج بأمم أفريقيا مع المنتخب

وجه إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، الشكر إلى جماهير القلعة الحمراء ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم لوقوفهم معه ومساندته خلال الفترة الأخيرة، موضحًا أنه سعيد بالتتويج مع المارد الأحمر بأول بطولة له بقميص الأهلي.

وقال إمام عاشور خلال تصريحات تلفزيونية له، إنه لا يركز بما يدور على مواقع التواصل الاجتماعي، وتركيزه منصب فقط في المعلب، بالإضافة إلى رغبته في تحقيق أمم أفريقيا مع المنتخب الوطني في البطولة المقبلة.

وتابع إمام عاشور: أسعى بقوة للتويج مع المنتخب الوطني ببطولة أمم أفريقيا الغائبة عن خزائنا منذ 2010، معقبًا: «هدفنا التتويج بالبطولة، وسنقدم مستوى يليق بالمنتخب ونريد إسعاد الجماهير».

وأكمل إمام عاشور: «أركز جيدا في التدريبات، أنا عارف من أول يوم دخلت فيه النادي الأهلي إنه في نظام "سيستم"، وأنا بحترم النظام دا، ومش مركز مع السوشيال ميديا خالص».

وأشار إمام عاشور إلى أن لاعب الأهلي محمود كهرباء بمثابة أخ له، ويقف دائما في ظهره ويرشده على الأمور الصحيحة، ودائما ما يكون بمثابة أخ يساعده في كل الأمور، معقبًا: «مش هقدر أوفيه حقه، أنا وكهرباء متفقين على الاحتفال، وكهرباء هو السبب في احتفالات موديست بعد هدفه في السوبر».

وأردف إمام عاشور، أنه لا توجد أي مشكلة مع البرتغالي فيتوريا مدرب المنتخب الوطني، معقبًا: «مفيش مشكلة بينا وكل اللي حصل سواء تفاهم، وبعد التمرين خرجت مع حسين وطارق قابلنا بعض ومفيش أي مشاكل».