الأهلي ماعندوش عزيز ولا غالي.. شوبير يوجه رسالة قوية إلى كهربا

وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة قوية إلى محمود كهربا لاعب فريق الأهلي، عقب أزمته الأخيرة التي أدت إلى معاقبته ماليًا واستبعاده من قائمة الفريق أمام طلائع الجيش في الدوري المصري.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن كهربا خرج من قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، فضلًا عن عدم مشاركته في مران الفريق، أمس الأحد، مضيفًا «أنا هتكلم بصراحة أنا بحب كهربا ولكن الأساس عندي هو احترام النظام واحترام اللوائح».

وأضاف شوبير، موجهًا رسالته لمن هاجموه بعد انتقاد لكهربا، قائلًا: «لا خلاف على مستوى كهربا ودوره ولكن يجب أن نلتزم بالتعليمات تلعب ربع ساعة تلعب شوط ما تلعبش خالص المهم لا تخرج عن النظام».

وواصل شوبير، تصريحاته، بأن كولر سبب نجاحه هو الصرامة واحترام النظام، بينما عقب مباراة الأهلي وفاركو، رفض كهربا خوض التدريبات مع اللاعبين المستبعدين فكانت النتيجة توقيع عقوبة عليه وحرمانه من التدريب أمس والخروج من قائمة مباراة الطلائع.

واستكمل تصريحاته: «على مر تاريخ الأهلي وما عشته في النادي لاعبًا أو بعد الاعتزال كان هناك نظام قوي مع مختلف الإدارات».

وتسائل شوبير: «كهربا استفاد إيه من موقف رفض التدريب بالعكس تضرر منه وضر النادي لكن النادي على المدى البعيد مستفيد عشان بيطبق القيم والمباديء، والأهلي في كرة القدم بلا قلب ماعندوش عزيز ولا غالي وميزة الأهلي إن جماهيره عارفة كويس أوي مصلحة النادي».

واختتم شوبير: «في النهاية عقوبة قاسية على كهربا وغرامة مالية كبيرة والمباريات كل 48 ساعة يعني يا عالم هيكون موجود في المباراة المقبلة كمان ولا لأ والراجل مش هيغلب وممكن يلعب بطاهر محمد طاهر أو رضا سليم أو بيرسي تاو رأس حربة يعني مش هيغلب».