الأهلي مرانه الثاني مساء اليوم في أبوظبي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء مرانة الثاني في مدينة أبوظبي، ضمن استعداده لمباراة فريق إف سي مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية التي تنطلق غدا الخميس في الإمارات وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.

ومن المقرر أن يبدأ مران الأهلي في السادسة والنصف مساء علي ملعب الكريكت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق اف سي مونتيري بطل الكونكاكاف في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية.

ووافق الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، على تلبية رغبة بدر بانون مدافع الفريق بالتواجد في معسكر الفريق فى الإمارات.

وحرص بدر بانون مدافع الفريق على استئذان مدير الكرة للالتحاق بالمعسكر لمؤازرة زملائه في البطولة بداية من المباراة الأولى أمام اف سي مونتيري.

وأكد سيد عبدالحفيظ على ثقته في لاعبي الأهلي بتقديم أداء وعروض مميزة تليق باسم النادي في كأس العالم للأندية.

وقال مدير الكرة إن الأهلي أمام تحدٍ كبير أمام اف سي مونتيري بطل المكسيك في بداية مشوار الفريق بكأس العالم للأندية بالإمارات.

وأضاف: « اسم النادي الأهلي كبير وبالرغم من صعوبة الظروف التي نخوض بها البطولة هذا العام إلا إن هذه الظروف تعد تحديا مهما يجب أن نتجاوزه ونقدم ما يليق بالنادي وجماهيره».

واختتم عبدالحفيظ تصريحاته مؤكدا أن فريق مونتيري جيد ويقدم كرة جيدة والأهلي يسعى لتقديم عرض قوي أمامه وتحقيق الفوز إن شاء الله.

عبد الحفيظ يوافق على انضمام «بانون» لمعسكر الأهلي

الأهلي يعلن تعافي خالد مرتجي من وباء كورونا