الأهلي يظهر بـ«وجه جديد» في مونديال الأندية.. والسر في 5 لاعبين

يبدو أن فترة الانتقالات الشتوية الجارية، طوق نجاة النادي الأهلي، لتصحيح أوضاعه خلال الموسم الحالي، بالتحديد قبل انطلاق منافسات كأس العالم للأندية في المغرب، في الفترة من 1 فبراير المقبل حتى 11 من الشهر نفسه.

ويحتاج النادي الأهلي، لتدعيمات قوية في صفوفه، حيث بدأ العمل على ملف إنهاء الصفقات الجديدة، خلال انتقالات يناير الجاري، وذلك للهروب مما حدث في الموسمين الماضيين، والذي خسر فيهما بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يظهر بـ«وجه جديد» في مونديال الأندية

الأهلي لم يجرِ موسم انتقالات قوي، في الصيف الماضي، حيث اكتفى بالتعاقد مع البرازيلي برونو سافيو، وشادي حسين، بالإضافة إلى مصطفى سعد ميسي الذي لم يظهر ولو لدقيقة واحدة.

موسم الانتقالات الماضي، عجل بمطالبات الجماهير بضرورة عدم تكرار ما حدث، وإنهاء فترة انتقالات يناير الجاري، بأفضل صورة، لتدعيم الفريق في كل المراكز التي تحتاج للتدعيمات.

وبدأ الأهلي في إنهاء ملف الصفقات، من أجل أن يظهر بوجه جديد يُكشر فيه عن أنيابه، بعد نتائج مُخيبة لأمال جماهيره، على أن تكون البداية من مونديال الأندية بالمغرب، ومن ثم دوري أبطال إفريقيا، فضلًا عن بطولة الدوري المصري، على أمل حصد جميع الألقاب، وتفادي الإخفاقات التي حدثت بالموسمين الماضيين.

فريق الأهلي فريق الأهلي

السر في 5 صفقات جديدة

وأنهى الأهلي اتفاقه مع محمد الضاوي الشهير بـ «كريستو» القادم من النجم الساحلي التونسي، على أن يتم الإعلان رسميًا عن انضمامه خلال أيام قليلة، بعدما رحب السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، بضمه.

كما أن هناك إعجاب شديد من جانب الأهلي، بخالد عبد الفتاح لاعب سموحة، الذي لديه رغبة شديدة في ارتداء القميص الأحمر، مع ترحيب ناديه السكندري بإتمام الصفقة، إلا أنه تبقى الكلمة لكولر الذي تنتظر الإدارة قراره النهائي.

وكان الغاني دانيال أفري لاعب منتخب غانا وهارتس أوف أوك الغاني، ضمن حسابات الأهلي، لكنه لم يُقنع مارسيل كولر بإمكانياته، ليتم صرف النظر عن التعاقد معه، والبحث عن أجنبي آخر قوي.

ويبدو أن كلمة السر ستكون في 5 لاعبين يسعى الأهلي للتعاقد معهم في يناير، وربما 4 لاعبين على الأقل، حيث التركيز الشديد على مركز المهاجم، إذ ينوي الأهلي التعاقد مع لاعب لاتيني جديد بعد نجاح تجربة البرازيلي برونو سافيو.

وخرج البرازيلي مارسينهو، من حسابات الأهلي، رغم إعجاب النادي بإمكانياته وترحيب اللاعب بالانضمام لنادي القرن، إلا أن مغالاة ناديه الياباني، حالت دون ذلك.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة.. أبرزها الأهلي ضد بيراميدز وبرينتفورد أمام ليفربول

اتحاد الكرة يكشف موقف كهربا من اللعب مع الأهلي بعد 11 يناير.. فيديو