الأهلي يواجه صن داونز 25 فبراير في أبطال إفريقيا.. وباملاك تيسيما حكمًا

يواجه فريق الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، يوم 25 فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، حكام لقاء الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويدير الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما، مباراة الأهلي وصن داونز، بمساعدة كل من تيمسين أتانجو مساعد أول، تيجلي جيزاو مساعد ثانٍ، وتواضروس ميتيكو حكمًا رابعًا.

تفاصيل مران الأهلي أمس

وفي سياق آخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بعد ظهر أمس الأحد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بدون راحة، وذلك بعد الفوز على الزمالك مساء السبت بثلاثية نظيفة.

واستهل الفريق المران بجلسة تدريبات بدنية في «الجيم» قبل أن يستكمل اللاعبين الذي شاركوا في اللقاء تدريباتهم بمران استشفائي، فيما خاض بقية اللاعبين وحدات تدريبية متنوعة شهدت بعض الفقرات البدنية وتدريبات التصويب على المرمى، قبل أن يختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها فريقين من اللاعبين.

واجتمع كولر بالجهاز الفني المعاون له في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على هامش المران الجماعي؛ لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل.

الأهلي يتقدم بـ3 شكاوى لاتحاد الكرة والرابطة والانضباط ضد رئيس الزمالك

تفاصيل مفاجأة في صفقة مهاجم الأهلي الجديد.. كولر مُصر على حسمها

علاء عبد العال: نتيجة مباراة الأهلي والزمالك غير متوقعة.. وكولر مدرب ذكي

حتحوت: شيكابالا لم يخطئ.. وراح لجمهور الأهلي وعارف إنه هيتشتم