موعد مباراة الأهلي و الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، مساء غد الأحد، ضيفا على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا، لموسم 2022-2023.

ونجح الاتحاد المنستيري التونسي في تخطي الدور التمهيدي الأول، بالفوز على الجيش الرواندي 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

موعد مباراة الأهلي و الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري في تونس يوم 9 أكتوبر الجاري ، في تمام الرابعة مساء بتوقيت القاهرة على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الإثنين؛ في إطار الاستعداد للموسم الجديد المقرر أن يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال إفريقيا

تنقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري عبر قناة On Time SPORTS HD.

قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال إفريقيا

وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق الأحمر، التي ستخوض مباراة الاتحاد المنستيري في ذهاب دور ال 32 بدوري ابطال افريقيا، كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

أيمن أشرف ومحمود متولي، وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق.

حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر.

حسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين.

وتغادر بعثة الأهلي برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي مطار القاهرة في الرابعة عصر اليوم على متن طائرة خاصة متجهة إلى تونس.

بعد الخسارة أمام الزمالك.. الأهلي يواجه الإفريقي التونسي على برونزية إفريقيا لليد

خناقة بين الأهلي والزمالك في نصف بطولة إفريقيا لليد