الأهلي يؤمن صدارة الدوري بفوز مثير على المقاولون العرب.. صور

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، فوزًا مثيرًا على المقاولون العرب، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الأهلي الوحيد عن طريق حمدي فتحي في الدقيقة 68، برأسية متقنة وضعت الكرة داخل شباك الذئاب.

وشهدت المباراة العديد من الأحداث المثيرة بعد إلغاء حكم المباراة أحمد الغندور هدفًا لصالح المقاولون العرب بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفار في الدقيقة 13 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف الملغي من ركلة حرة مباشرة للمقاولون العرب في وسط ملعب النادي الأهلي من جهة اليسار، نفذها عبد الله ياسين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم فاروقا نور الدين برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 50 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب نتيجة لمسة يد على حمدي فتحي، ولكن بالعودة إلى تقنية الفار قام بإلغاءها بعد التاكد من عدم وجود أي لمسة يد.

وظهر المارد الأحمر بمستوى فني عال أمام الذئاب وكثف هجماته خلال أحداث المباراة، في حين أن الذئاب لم يستسلم طوال أحداث اللقاء ولعب على الكرات السريعة.

وفي الدقيقة 99 أشهر حكم المباراة الكارت الأحمر للاعب الأهلي حمدي فتحي، بعد عرقلة لويس إدواردو لاعب المقاولون بعد اللجوء لتقنية الفار.

وبهذه النتيجة، يؤمن الأهلي على صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري، ليحتل المركز الأول برصيد 12 نقطة، فيما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند 4 نقاط في المركز 11.

الأهلي والمقاولون العرب

الأهلي والمقاولون الأهلي والمقاولون

الأهلي والمقاولون الأهلي والمقاولون

الأهلي والمقاولون الأهلي والمقاولون

الأهلي والمقاولون الأهلي والمقاولون

الأهلي والمقاولون الأهلي والمقاولون

رأسية حمدي فتحي تضع الأهلي في المقدمة أمام المقاولون العرب في الدقيقة 68

الأهلي والمقاولون.. إلغاء ركلة جزاء لصالح الذئاب بعد العودة للفار