الأهلي يتحرك إلى ملعب عبدالله الفيصل لخوض مباراة أوراوا الياباني

تحركت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بمدينة جدة؛ لخوض مباراة الأهلي أمام أوراوا الياباني لتحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة حاليًّا في المملكة العربية السعودية.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو للاعبين بمقر إقامة البعثة في مدينة جدة السعودية، قبل التوجه إلى ملعب المباراة، حرص خلالها على إعطاء بعض التعليمات الفنية الأخيرة، والتأكيد على اللاعبين بالالتزام بالتكليفات التي منحها لهم لتنفيذها خلال اللقاء.

تشكيل الأهلي ضد أوراوا الياباني على برونزية كأس العالم للأندية

تبدأ المباراة في تمام الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

تشكيل الأهلي ضد أوراوا الياباني

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.

الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

وعلى دكة البدلاء يجلس كل من:

خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأكرم توفيق وحمزة علاء وعمرو السولية، وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وكريم الدبيس.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي القميص الأسود والشورت الأسود، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق أوروا الياباني طاقمًا مكونا من القميص الأحمر والشورت الأبيض بينما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

وكان الأهلي قد أُقصي من الدور نصف النهائي من مونديال الأندية، بخسارته أمس أمام فريق فلومينينسي بهدفين دون مقابل في نصف النهائي الأول من البطولة.

فيما خسر فريق أوراوا الياباني أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية نظيفة وذلك لحساب الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية بالسعودية.

وفي الأثناء، ضرب مانشستر سيتي موعدًا مع فريق فلومينينسي البرازيلي في المباراة النهائية من البطولة، مساء اليوم الجمعة.

مشاهدة قناة صدى البلد بث مباشر اضغط هنا