الأهلي يتعادل مع فيوتشر في بطولة الجمهورية

تعادل فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 مع ضيفه فيوتشر بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الجمهورية.

بدأ فريق الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: يوسف صنديد.

الدفاع: أحمد كرم - عمر أسامة هشهش - حمزة الدجوي - حسن محمد.

الوسط: صالح موسى - عمر كمال - مهند أيمن - عمر العدوي - عبد الرحمن رامي «مانو».

الهجوم: آدم علاء.

وشارك يوسف علاء بدلًا من حسن محمد، وياسين ياسر بدلًا من أحمد كرم، ويوسف محمد بدلًا من عمر العدوي، وزياد أيوب بدلًا من صالح موسى، وحمزة عبد الكريم بدلًا من آدم علاء.

جاءت أهداف المباراة كاملة خلال الشوط الثاني، حيث تقدم فيوتشر بالهدف الأول، وتعادل الأهلي عن طريق زياد أيوب بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ثم أضاف فيوتشر الهدف الثاني، قبل أن يتعادل الأهلي مجددًا عن طريق يوسف علاء من ركلة حرة مباشرة في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

بهذا التعادل رفع «أهلي 2008» رصيده إلى ٧ نقاط، من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة، حيث فاز على فيوتشر ٣ - ١، وعلى الجونة ١ - صفر، قبل أن يتعادل مع فيوتشر ٢ - ٢، مسجلًا ٦ أهداف مقابل ٣ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2008 علاء عبده مديرًا فنيًّا، ومحمد صلاح مدربًا عامًّا، ووليد الشناوي مدربًا لحراس المرمى، وأحمد فؤاد إداري الفريق، ومحمد الجمال طبيب الفريق، ومحمد معاذ مخطط الأحمال، وعبد الله إمام إخصائي التدليك.

أستون فيلا يؤكد إقالة مدربه ستيفن جيرارد من تدريب الفريق

إيهاب الكومي يوجه رسالة لجماهير الكرة: شجع فريقك بدون تعصب