الأهلي يتغزل في محمود متولي: قلب الأسد

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، منذ قليل، مجموعة صور للاعبي النادي بعد التتويج بكأس السوبر المصري على حساب بيراميد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي انتهت بهدف نظيف للمارد الأحمر دون رد.

وكتبت صفحة الأهلي على الصور: «محمود متولي.. قلب الأسد».

الأهلي بطل السوبر

وتوج الأهلي ببطولة السوبر المصري على حساب بيراميدز، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي في إطار بطولة كأس السوبر المصري، وانتهت بفوز الأهلي بهدف سجله علي معلول.

وطمأن محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، الجماهير على حالته الصحية بعد سقوطه على أرض الملعب، في اللحظات الأخيرة من مباراة كأس السوبر المصري أمام بيراميدز، والتي انتهت بفوز الأهلي 1 - صفر، وتتويجه بالبطولة.

وأكد متولي أنه بخير وحالته الصحية جيدة، وأبدى سعادته البالغة بالتتويج بلقب كأس السوبر للمرة الـ13 في تاريخ النادي، وقال إن التتويج بالبطولة مستحق.

وتعليقًا على المواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قال متولي: «نسعى دائمًا للفوز بكل مباراة، ونعتبر أن كل المباريات مباريات كؤوس، وسنستعد بقوة للمباراة».

واحتفل لاعبو الأهلي بزميلهم محمود متولي بالطواف به ملعب مباراة نهائي السوبر أمام بيراميدز، ابتهاجًا بالإطمئنان عليه عقب تعرضه لحالة إغماء.

وشهدت مباراة الأهلي ضد بيراميدز، مساء اليوم الجمعة، على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي في إطار بطولة كأس السوبر المصري،بعد انتهاء وقتها الأصلي تعرض لاعب الأهلي محمود متولي للإغماء.

وتعرض محمود متولي لحالة إغماء عقب انتهاء الوقت الإضافي للمباراة التي حسمها الأهلي بهدف دون رد ويتوج باللقب.

وغادر محمود متولي على قدميه بعد سقوط مخيف لتطمئن جماهير الأهلي على نجم خط الدفاع.

ونجح كهربا البديل في الحصول على ركلة جزاء لصالح الأهلي في الشوط الإضافي الأول بعدما أعاقه أحمد سامي داخل منطقة الجزاء، ليحتسب البنا ركلة جزاء لصالح الأهلي ويتولى معلول تنفيذها بنجاح، معلنة عن تقدم الفارس الأحمر بهدف دون رد.

محمود متولي يخوض تدريبات بدنية منفردة في مران الأهلي

محمود متولي يخوض تدريبات بدنية منفردة في مران الأهلي