الأهلي يتقدم على الإسماعيلي بثنائية نظيفة في الشوط الأول

تقدم الأهلي ضد الإسماعيلي، بهدفين دون رد، في الشوط الأول من المباراة المقامة الآن على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة في الدوري المصري.

أحرز بيرسي تاو هدف التقدم لصالح الأهلي عند الدقيقة 23، مستغلًا كرة ارتدت من القائم الأيسر للحارس محمد فوزي بعد تسديدة من حسين الشحات، ليضعها تاو في الشباك بيسراه.

وسجل حسين الشحات الهدف الثاني لصالح الأهلي في الدقيقة 38 بعد تمريرة رائعة من أحمد نبيل كوكا، لينفرد بالحارس محمد فوزي ويسكنها شباكه.

تشكيل الأهلي ضد الإسماعيلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وييرسي تاو وحسين الشحات.

خط الهجوم: موديست.

ويجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر ورضا سليم ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد وكريم الدبيس ومحمد زعلوك.

تشكيل الإسماعيلي ضد الأهلي

حراسة المرمى: محمد فوزي.

خط الدفاع: حمدي النقاز، محمد نصر، محمد هاشم، إياد العسقلاني.

خط الوسط: محمد عبدالسميع، عمر الساعي، محمد مخلوف، ياو أنور.

الهجوم: عبدالرحمن مجدي، مروان حمدي.

ويجلس على مقاعد البدلاء: كمال السيد، عصام صبحي، محمد دسوقي، محمد حسن، أحمد محسن، نادر فرج، محمود الشبراوي، عبدالله السعيد، باسم مرسي.

ويسعى فريق الأهلي لمواصلة انتصاراته، بعدما حقق الفوز الأول في أول مباراة خاضها في مسابقة الدوري على حساب المصري البورسعيدي، بأربعة أهداف دون مقابل.

وفي المقابل، يأمل فريق الإسماعيلي، في تعطيل مسيرة الأهلي الذي يعيش حالة استفاقه مؤخرًا، بالفوز عليه أو التعادل على الأقل، بعدما خاض مباراتين فاز في واحدة منهما وخسر الأخرى.

ويحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 3 نقاط، بينما الإسماعيلي في المركز الثامن بجدول المسابقة برصيد 3 نقاط أيضًا.