الأهلي يتوصل لاتفاق لضم مهاجم فيوتشر.. في صفقة تبادلية

أكد مصدر مقرب من النادي الأهلي، إن إدارة النادي حسمت صفقة أحمد عاطف مهاجم فريق فيوتشر، ليعزز صفوف الفريق الأحمر في الموسم الجديد.

وعلم موقع قناة صدي البلد من مصادره الخاصة، أن إدارة فريق فيوتشر رحبت بفكرة رحيل عاطف عن الفريق مقابل انضمام أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي بصفة نهائية في الموسم الجديد.

وأشار المصدر إلى أن النية داخل الأهلي تتجه للموافقة على رحيل ريان خاصة أنه لا يقبل بالجلوس بديلاً ويثير المشاكل إذا ابتعد عن المشاركة، وهو ما جعل الأحمر يقرر إعارته أكثر من مرة آخرها إلى ألتاي سبور التركي.

والجدير بالذكر، أن الأهلي أبدي اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع أحمد عاطف مهاجم فيوتشر ليكون لاعبًا ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام إيسترن كومباني في الدوري

ومن المقرر، ان يلعب النادي الأهلي مواجهته المقبلة أمام إيسترن كومباني يوم السبت المقبل الموافق 20 أغسطس 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية.

موقف الأهلي في الدوري 

ويجلس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تحت قيادة المدرب البرتغالي سواريش في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري  برصيد 62 نقطة، جمعها من 18 انتصار و8 تعادلات و3 خسائر.

موقف ايسترن كومباني في الدوري 

أمام فريق ايسترن كومباني منافس الأهلي في المباراة القادمة، فيجلس في المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة، حصدها من 6 انتصارات و10 تعادلات و14 هزيمة.

حتحوت : اتحاد الكرة يتجه لإيقاف محمود عاشور لنهاية الموسم

كاف يعتمد قرار اتحاد الكرة بأحقية الأهلي في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا