الأهلي يجهز خطة خطف نجوم الزمالك.. زيزو وفتوح بداية الصفقات

يبدو أن النادي الأهلي، يجهز لفترة الانتقالات الصيفية الجارية، بقوة من أجل تدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد الذي يبدأ بخوضه منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في السعودية.

وحددت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، عدة أسماء محلية وأجنبية من أجل عرضها على السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، من أجل الحصول على موافقته بشأن بعضهم.

ومن بين اللاعبين، حدد النادي الأهلي، أكثر من اسم ينتمي لنادي الزمالك، وهما أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، وهو ما أكده سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر، خلال تصريحات تلفزيونية.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال تصريحاته التلفزيونية، منذ أيام، أنه يتمنى تواجد أحمد سيد زيزو في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن اللاعب يمتلك إماكنيات كبيرة ولديه روح عالية ويملك اللعب تحت ضغط جماهيري ويقدم مستوي متميز مع نادي الزمالك.

وتابع عبد الحفيظ، أن زيزو يلعب في نادي كبير في الوقت الحالي، قائلًا «زيزو عمره ما كان هيبقي لاعب كبير غير لإنه موجود في نادي بقيمة الزمالك، وأن نادي الزمالك يضيف لأي لاعب بيتعاقد معه».

وأشاد عبد الحفيظ، أيضًا بالمستوى الذي يقدمه أحمد فتوح لاعب الزمالك مع ناديه خلال الفترة الماضية والحالية، متمينًا التوفيق مع ناديه.

مفاجأة.. مخاوف في الزمالك من سداد الأهلي لـ عقوبة كهربا

الأهلي: ثلاث حفلات للأطفال بمناسبة عيد الأضحى