الأهلي يحدد شرط رحيل محمد الشناوي للدوري السعودي.. سر الملايين الـ8

لا يمانع النادي الأهلي رحيل حارس مرمى فريقه محمد الشناوي إلى الدوري السعودي الفترة المقبلة، حال تلقي القلعة الحمراء عرضا ماليا مغريا يصل إلى 8 ملايين دولار حسبما أفاد تقرير صحفي.

قال الناقد الرياضي خالد الإتربي عبر قناته على «يوتيوب»:" هناك عرض سعودي من ضمك للتعاقد مع محمد الشناوي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة".

أضاف خالد الإتربي:" هل محمد الشناوي موافق على عرض ضمك ومتحمس له؟ لا، على الرغم من العرض المالي الكبير، لأن محمد الشناوي يرى نفسه إما متواجدا في الأهلي أو في نادي كبير في السعودية".

تابع خالد الإتربي:" هذا ليس تقليل من فريق ضمك السعودي، لكن هذا هو وضعه في الدوري والشناوي لا يريد خوض تلك التجربة".

أوضح خالد الإتربي:" اللعب في الفرق الكبيرة تجعل فرص التهديف في مرماك قليلة والعكس مع الفرق الصغيرة، لذا الشناوي ليس متحمسا لتلك التجربة".

أشار خالد الإتربي:" هناك أندية سعودية تضع محمد الشناوي هدفا لها، مثل النصر وهناك كلام عن اتحاد جدة أيضًا، ولو وصل العرض المالي للتعاقد مع محمد الشناوي إلى 8 مليون دولار وهو ما يصل إلى 400 مليون جنيه مصري في ظل ارتفاع سعر الدولار، سيكون هناك تفكير والأمور ليست مستبعدة تماما، شريطة أن يكون العرض المالي كبير جدا".

أتم خالد الإتربي:" لا تفريط في محمد الشناوي.. هذا هو موقف النادي الأهلي الحالي، حتى يكمل مع الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي على الأقل ويكون التفكير في رحيله بدءا من الموسم المقبل".