الأهلي يحدد مصير أحمد فتحي بعد الإطاحة بحسام عاشور وشريف إكرامي

تعقد لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، بحضور زكريا ناصف وخالد بيبو عضوي اللجنة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، جلسة غدا الأحد مع أحمد فتحي لاعب الفريق لحسم مصيره داخل صفوف الفريق الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

واستقرت لجنة التخطيط على التجديد للاعب أحمد فتحي بعد إبداء السويسري رينيه فايلر تمسكه باللاعب وحاجته لخدماته في الفترة المقبلة، فيما يتبقى الجلسة النهائية لحسم عدد من الأمور المالية للاعب والتي على إثرها سيتم الإعلان عن القرار النهائي.

ويعتبر فتحي اللاعب الثاني الذي يتم له التجديد بعد الاجتماع مع وليد سليمان وتجديد عقده لمدة موسمين قادمين فيما تم توجيه الشكر إلى حسام عاشور وشريف إكرامي حارس مرمى الفريق

وكان أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اعتذر  عن عدم حضور اجتماعه مع لجنة التخطيط للكرة، الذي كان مقررا له الخميس الماضي لحسم تجديد عقده مع النادي، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

جاء اعتذار فتحي نظرا لوجوده مع أسرته خارج القاهرة، حيث استأذن اللاعب من الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لتأجيل موعد الاجتماع إلى الأحد لحين عودته.

وكانت لجنة التخطيط للكرة، برئاسة الكابتن محسن صالح، قد اجتمعت اليوم مع وليد سليمان لاعب الفريق، وبعد التنسيق الكامل مع محمود الخطيب، رئيس النادي، في كافة الأمور، تم تجديد عقد اللاعب لمدة موسمين قادمين.

فيما قامت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بإبلاغ ثنائي الفريق حسام عاشور قائد الفريق وشريف إكرامي حارس المرمى بعدم التجديد لهم بعد انتهاء مدة عقودهم بنهاية الموسم الجاري.