الأهلي يحدد موقف معلول وبيرسي تاو من القمة 127

حدد النادي الأهلي، موقف الثلاثي بيرسي تاو ومروان عطية وعلي معلول من المشاركة في مباراة القمة 127 أمام الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

وقال الناقد الرياضي، خالد الإتربي، إن اللاعب مروان عطية خضع لآشعة سونار وجاءت النتيجة مطمئنة جدا، ليس هناك تمزق لكن مجرد شد بسيط، وأنه في حالة احتياجه بمباراة الفريق أمام الزمالك يمكن الدفع به في اللقاء".

وأوضح الإتربي إن الرأي داخل الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر رافض تماما لمشاركة مروان عطية في مباراة القمة، بسبب مواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري الأبطال، وبالتالي يجب الانتظار".

وتابع الإتربي إن علي معلول لم يشارك في مران الأهلي، اليوم الجمعة، لأنه ما زال يشعر ببعض الآلام في العضلة، ويصاحب هذا الشعور خوف من جانب معلول على الرغم من الحديث معه من جانب الجهاز الطبي والفني، لافتا إلى أن اللاعب بنسبة كبيرة لن يتواجد في مباراة القمة، إلا إذا جازف معلول بالمشاركة، وهذا قد يضع الأهلي في أزمة حال تفاقم الإصابة قبل مواجهة مازيمبي بدوري الأبطال.

وأفاد الإتربي إن بيرسي تاو لم يشارك في مران اليوم، وما زال يشعر ببعض الآلام في الكاحل، لأنه يعاني من جزع في الرباط الداخلي للكاحل، مضيفا إن الثنائي معلول وتاو خرجا من حسابات مارسيل كولر، إلا إذا أكد الثنائي جاهزيتهما لخوض المباراة وعدم معانتهما من أي آلام، خاصة بالنسبة لـ تاو إذا قال أنه من الممكن أن يربط رجله أو يضع مخدر موضعي على مكان الإصابة..