الأهلي يحدد 1 أبريل موعدا لمباراته أمام الهلال السوداني وينتظر رد كاف

ترددت أنباء حول تحديد الأهلي لموعد مباراته المصيرية أمام الهلال السوداني، في ختام منافسات المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

أفاد أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' أن الأهلي حدد التاسعة مساءً من يوم 1 أبريل موعدًا لمباراة الهلال السوداني، وينتظر رد كاف لاعتماد الموعد بشكل رسمي.

وكانت مباراة الأهلي والهلال السوداني التي ستقام في القاهرة، كان مقررًا لها 31 مارس الجاري، لكن الأهلي في ظل تضارب موعد المباراة مع مباراة منتخب مصر ومالاوي، يحاول تأجيل مباراته ولو ليوم واحد لضمان وجود كافة عناصره في المواجهة المصيرية والحاسمة.

كشفت تقارير صحفية سودانية، اليوم الأحد، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، قرر إسناد مباراة الأهلي والهلال السوداني، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، إلى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما.

وقالت صحيفة «sdnsports» السودانية، إن كاف أسند مباراة الأهلي والهلال السوداني، إلى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، في الجولة الأخيرة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن في المركز الرابع بدون نقاط.

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال، بأي نتيجة بشرط أن تكون شباكه نظيفة، أو الفوز بفارق هدفين على الأهلي حال استقباله أي أهداف خلال المباراة.

«سيدات طائرة الأهلي» يواجه الزهور في بطولة الدوري

زوجرانا يثير الجدل.. حقيقة اقتراب الأهلي من ضم نجم أسيك الإيفواري

الحلفاوي يطالب الأهلي بمخاطبة اتحاد الكرة لتأجيل مواجهة الإياب أمام مالاوي

كيف يتأهل الأهلي على حساب الهلال؟.. حسابات الأهداف بالأرقام

شوبير يكشف مصير مشاركة الأهلي في كأس رابطة الأندية