الأهلي يحسم مصير أحمد عبد القادر بعد العرض الروسي

لا يمانع النادي الأهلي رحيل لاعبه أحمد عبد القادر لصفوف سيسكا موسكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال التوصل لاتفاق حول العرض المالي.

وكانت تقارير صحفية قد خرجت على مدار الساعات الماضية تشير إلى تلقي أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي، عرضًا من سيسكا موسكو، للانتقال إليه في الميركاتو الصيفي المقبل، وترحب اللاعب بخوض تحد جديد في مسيرته.

شوبير يوضح موقف الأهلي من عرض سيسكا موسكو

من جانبه أوضح الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تلفزيونية:' سيسكا موسكو الروسي أرسل عرضًا للنادي الأهلي، لضم أحمد عبد القادر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن الأهلي لم يكشف موقفه من هذا العرض'.

أضاف شوبير:' رحب أحمد عبد القادر بعرض سيسكا موسكو، والرحيل عن النادي الأهلي'.

ولا يمانع الأهلي فكرة بيع أحمد عبد القادر شريطة أن يكون العرض المالي ذو قيمة ترضي النادي.

ومن المنتظر أن يدخل الأهلي في مفاوضات مع سيسكا موسكو في الفترة المقبلة بشأن إمكانية انتقال عبد القادر إلى النادي الروسي.

الأهلي يفرض عقوبة ضخمة على عبد القادر

في وقت سابق أعلن النادي الأهلي توقيع عقوبة مالية كبيرة على لاعب الفريق أحمد عبد القادر نظرًا لما بدر منه، عقب مباراة الهلال السوداني، والتي أقيمت في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي، على أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، قرر توقيع عقوبة مالية كبيرة على اللاعب أحمد عبد القادر نظرًا لما بدر منه، والتعامل غير اللائق مع المدير الفني مارسيل كولر عقب نهاية المباراة ضد الهلال السوداني.

كولر يعلق على موقف عبد القادر

من جانبه علّق كولر على موقف اللاعب في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الهلال، بأن عبد القادر حزين بسبب استبداله وبالتأكيد أي لاعب سيشعر بالحزن لأنه يريد خوض المباراة كاملة.

تجربة احترافية سابقة لـ عبد القادر

وكان أحمد عبد القادر قد خاض، في وقت سابق، تجربة احترافية في الدوري التشيكي في نادي سبارتا براج، قبل أن يعود إلى النادي الأهلي من جديد في 2020.

وشارك عبد القادر مع الأهلي في الموسم الجاري في 26 مباراة بمختلف البطولات سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفين.

مران الأهلي.. عبد القادر يواصل برنامجه التأهيلي

طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة رامي ربيعة

الأهلي يعلن توقيع عقوبة مالية كبيرة على أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر يعتذر لمارسيل كولر.. هتفضل رقم واحد

سامي قمصان يكشف حقيقة خناقة أحمد عبد القادر وعدم تواجده بمعسكر الأهلي.. فيديو