الأهلي يحسم ملف تجديد عقد أفشة والإعلان بعد كأس مصر

انهي مسؤولو النادي الأهلي ملف تجديد عقد محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي ينتهي عقده بنهاية 2024 مع القلعة الحمراء.

وذكر مصدر داخل النادي الأهلي، أن الساعات الماضية شهدت جلسة بين محمد مجدي أفشة ووكيل اللاعب مع مسؤولو النادي الأهلي، والاتفاق على جميع البنود المالية بين الطرفين لتمديد عقد أفشة مع القلعة الحمراء بعدما رحب اللاعب على تمديد تعاقده واستمراه مع الفريق،على أن يتم الأعلان عقب نهاية كأس مصر.

وتابع المصدر، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أبلغ أفشة بغلق صفحة العروض الخليجية التي انهالت على اللاعب خلال الفترة الماضية والتركيز مع النادي الأهلي خلال الفترة الحالية.

عرض قطري يهدد استمرار مجدي أفشة بـ الأهلي

تلقى محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضا للاحتراف بالدوري القطري، في الموسم الكروي المقبل.

وأعلنت قناة 'الكاس' القطرية، إن محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، دخل دائرة نادي أم صلال القطري، لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضافت القناة، إن إدارة نادي أم صلال القطري تفاضل بين النيجيري ايجالو لاعب الهلال السعودي السابق و محمد مجدي أفشه لاعب الأهلي المصري، لضم أحدهما خلال الانتقالات الصيفية الحالية.