الأهلي يحصل على جائزة النادي الأفضل في الشرق الأوسط من جلوب سوكر

توج النادي الأهلي بجائزة أفضل نادي في الشرق الأوسط المقدمة من جلوب سوكر بعد تتويجه بدوري أبطال أفريقيا والدوري المصري والسوبر الموسم الماضي لينجح في التتويج بالجائزة.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا، على حساب الوداد المغربي، كما حصد المركز الرابع في نسخة كأس العالم بالمغرب والتي أقيمت في فبراير الماضي، ثم التتويج بالميدالية البرونزية في مونديال السعودية ديسمبر الماضي.

وصل محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إلى مقر الاحتفالية التي تقيمها مؤسسة «جلوب سوكر» مساء اليوم بدولة الإمارات العربية الشقيقة، في حضور كوكبة من كبار مسئولي ونجوم كرة القدم في العالم، الذين تم توجيه الدعوة إليهم لحضور الحفل.

رافق محمود الخطيب لحضور الحفل الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي.

ينافس الأهلي على جائزة «جلوب سوكر» لأفضل نادٍ في الشرق الأوسط، في الاستفتاء الذي أقيم خلال الأيام الماضية.

وكان وفد رسمي من مؤسسة «جلوب سوكر» قد زار الأهلي منذ بضعة أيام، وقام بتسلم الدعوة للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، لحضور الاحتفالية الكبرى التي تنقلها قناة «ssc» السعودية الرياضية على الهواء مباشرة، بحضور نجوم الكرة العالمية.

وحقق الأهلي عدة بطولات محليًّا وقاريًّا في عام 2023، حيث حصد 5 ألقاب وهي دوري أبطال إفريقيا والدوري المحلي وكأس مصر ولقبين لبطولة كأس السوبر المحلية، والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بالمغرب في فبراير الماضي، بالإضافة إلى المشاركة في كأس العالم للأندية الأخيرة التي أقيمت بالسعودية والتتويج بالميدالية البرونزية.