الأهلي يخسر من النجم الساحلي بهدف نظيف في دور المجموعات بدوري الأبطال

تعرض الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي للهزيمة أمام النجم الساحلي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد رادس في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وسجل هدف الفوز لأصحاب الأرض اللاعب ياسين الشيخاوي في الدقيقة 50 فيما لعب الأهلي بعشرة لاعبين بعد طرد أيمن أشرف في الدقيقة 13.

وتسبب حكم المباراة البوتسواني جوشوا أومدو في توتر المباراة من بدايتها بعدما أشهر البطاقة الحمراء لايمن اشرف مدافع الفريق بداعى إعاقة لاعب النجم، وتغاضى عن احتساب بعض الأخطاء لصالح لاعبي الأهلي، ورغم النقص العددي في صفوف الفريق إلا أن الأهلي تواجد داخل منتصف ملعب النجم.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي وأحمد فتحي وايمن أشرف ورامي ربيعة وعلي معلول ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وحسين الشحات ووليد سليمان ورمضان صبحي وجونيور أجايي.

غابت الخطورة خلال الدقائق الأولى من زمن المباراة، وانحصر اللعب في وسط الملعب أغلب الوقت وبعيدا عن منطقة الخطورة في الفريقين، ومع مرور الوقت بدأ الأهلي فى التواجد داخل منتصف ملعب النجم، وفي الدقيقة 11 حصل الفريق على ضربة ركنية بعد عرضية من فتحي أبعدها دفاع النجم، ولكن مرت بدون خطورة.

في الدقيقة 13، احتسب حكم المباراة البوتسواني خطأ على أيمن أشرف وأشهر البطاقة الحمراء، وسط ذهول كبير من لاعبي الفريق، وفي أول ظهور للنجم علي حدود منطقة الجزاء، ونفذ بن وناس الضربة الحرة واصطدمت الكرة بالدفاع ومرت دون خطورة.

تمركز جيد لدفاع الفريق، والكرة تصل إلى رمضان صبحي في الجبهة اليمنى ويحصل على خطأ.

يسقط جونيور أجايي، ولكن حكم المباراة يتغاضى عن احتساب أي خطأ، وفي الدقيقة 26، يتصدى محمد الشناوي لتصويبة محمد مثاني.

في الدقيقة 28، يتحصل رمضان صبحي على خطأ ويشهر الحكم بطاقة صفراء للاعب النجم بن وناس.

في الدقيقة 30، أجرى رينيه فايلر، التغيير الأول بنزول محمد هاني بدلا من وليد سليمان، ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي جديد في النتيجة.

وفي الشوط الثاني نجح ياسين الشيخاوي في تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 50 فيما فشلت كافة محاولات الأهلي للتعادل في الفترة المتبقية من الشوط الثاني لينتهي اللقاء بخسارة الأهلي بهدف.