الأهلي يخطط لخطف صدارة الدوري من الزمالك ومواجهة نارية بين بيراميدز والإسماعيلي

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مباراة مهمة أمام فريق وادي دجلة، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي ووادي دجلة

وهناك تأهب لمباراة الأهلي ووادي دجلة، والتي ستقام اليوم الأربعاء 4-8-2021، خصوصًا وأن المارد الأحمر يخطط للفوز واقتناص صدارة الدوري من منافسه الزمالك، بعد الوصول إلى 61 نقطة وهو ما يضمن للمارد الأحمر التساوي مع الأبيض على قمة المسابقة ولكن أفضلية المواجهات المباشرة والاهداف وقتها ستكون لصالح المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة

ويلتقي الأهلي مع فريق وادي دجلة، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأهلي والسلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وتنطلق المباراة في التاسعة مساءً.

مباراة الأهلي ووادي دجلة مباراة الأهلي ووادي دجلة

موقف الأهلي في ترتيب الدوري

ويحتل الأهلي قبل اللقاء، المركز الثاني بترتيب جدول الدوري، برصيد 58 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 17 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين.

الأهلي الأهلي

https://www.youtube.com/watch?v=lpgsN8Z7Y3Y

بيراميدز ضد الإسماعيلي

وضمن مؤجلات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، يستضيف فريق بيراميدز نظيره الإسماعيلي، في مباراة متوقع لها أن تكون نارية.

الإسماعيلي وبيراميدز الإسماعيلي وبيراميدز

موعد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز

ويلتقي فريق الإسماعيلي مع نظيره بيراميدز في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد الدفاع الجوي، في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية.

موقف الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري

ويحتل فريق بيراميدز المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

تامر أمين يوضح سبب انتقاده ارتداء رمضان صبحي شارة القيادة.. «ليس له علاقة بالأهلي»

أميان الفرنسي يضم «بادجي» من الأهلي «موسم» على سبيل الإعارة

تعرف على قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة وادي دجلة ‏بالدوري الممتاز