الأهلي يدعم محمد الشناوي قبل مواجهة الاتحاد المنستيري

بعث النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي'تويتر'، برسالة دعم لحارس مرمى الفريق الأول للكرة بالنادي، محمد الشناوي، وذلك قبل أيام من المواجهة المرتقبة ضد الاتحاد المنستيري التونسي.

ونشر الحساب الرسمي للأهلي، صورة لمحمد الشناوي، وعلق عليها قائلا :' أخطبوط إفريقيا'.

وفاز محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بجائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا لعام 2022 وذلك خلال حفل الجوائز الذي أقيم بالمغرب في شهر يوليو الماضي.

وشهدت القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا تواجد الثلاثي،  المغربي أشرف داري لاعب الوداد الرياضي والمالي اليو ديانج لاعب الأهلي، والمصري محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وأقيم الحفل في المغرب، بحضور كبار الشخصيات الرياضية سواء الرسمية أو نجوم كرة القدم.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، ضيفا على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا، لموسم 2022-2023.

ونجح الفريق التونسي في تخطي الدور التمهيدي الأول، بالفوز على الجيش الرواندي 3/1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

https://twitter.com/AlAhly/status/1576304501962645507

موعد مباراة الأهلي و الاتحاد المنستيري التونسي بدوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري في تونس يوم 9 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته أمس الجمعة، في إطار الاستعدادات لمواجهة الأهلي مع الاتحاد المنستيري التونسي، بدوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبيا أمام طلائع الجيش، في المباراة الودية التي أقيمت أول أمس الخميس على استاد الأهلي we السلام.

وتأتي مباراة طلائع الجيش تأتي في ختام المباريات الودية التي حددها الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، ضمن فترة إعداد الفريق للمرحلة المقبلة.

وفاز الأهلي في أولى المباريات الودية أمام بتروجت بنتيجة ٥-١، ثم فاز على أسوان بنتيجة ٢-١ قبل أن يختتم ودياته اليوم أمام طلائع الجيش.