الأهلي يرفض رحيل محمد عبد المنعم.. وكهربا يقترب من زد

قال الناقد الرياضي خالد الإتربي، إن محمود كهربا لاعب فريق النادي الأهلي، اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف الإتربي، خلال فيديو نشره عبر صفحته على «فيسبوك»: أن محمود كهربا اقترب من الانضمام لصفوف نادي زد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما وافق اللاعب عن الرحيل عن القلعة الحمراء، بعدما شهدت الساعات الماضية اتصالات من جانب نادي زد من أجل التعاقد معه.

وتابع الإتربي، أن السويسري مارسيل كولر، وافق على رحيل محمود كهربا، سواء بيع أو على سبيل الأعارة، مؤكداً أن ممكن يدخل اللاعب في صفقة تبادلية مع نادي زد لضم محمد إسماعيل.

وأشار الإتربي، إلى أن محمد عبد المنعم، يضغط على أعضاء الأهلي من أجل الموافقة على رحيله لصفوف نيس الفرنسي، بعد رفض الأهلي العرض المقدم من النادي بسبب ضعف المقابل المادي، حيث طلب الأهلي 4 مليون يورو من أجل الاستغناء عن اللاعب.

وتابع الإتربي، أن الأهلي اشترط على نادينيس الفرنسي، دفع الملبغ على قسطين، من أجل الاستغناء عن محمد عبد المنعم، مضيفاً أن طلب تقسيط المبلغ على ثلاث مواسم كل قسط بمليون يورو، مضيفاً أن الأهلي عرض على اللاعب رفع قيمة عقده مع الأهلي من أجل الاستمرار داخل القلعة الحمراء.