الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة البنك في الدوري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم الاثنين؛ استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل أمام البنك الأهلي.

وعادت بعثة الأهلي من الجزائر صباح أمس، بعد حسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والـ 15 في تاريخه.

وتعادل الأهلي مع وفاق سطيف بنتيجة 2-2 في مباراة إياب نصف النهائي التي أقيمت مساء السبت على ملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية، بعد الفوز برباعية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة الأسبوع الماضي، ليحسم التأهل في مجموع لقاءي الذهاب والعودة بنتيجة 6-2.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة أمس، بعد العودة من الجزائر، على أن يستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم بعد إغلاق صفحة دوري أبطال إفريقيا والتركيز في بطولة الدوري الممتاز.

أهمية مباراة البنك الاهلي

من ناحيته أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على أهمية مباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في بطولة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن الفريق أغلق ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التأهل للمباراة النهائية في البطولة.

وقال عبدالحفيظ، إن الأهلي حصل على راحة أمس بعد العودة من الجزائر، على أن يستأنف تدريباته ابتداءً من اليوم الاثنين؛ استعدادا لمباراة البنك الأهلي.

فحص طبي قبل مران الأهلي

ومن المقرر أن يخضع ثلاثي الأهلي «أليو ديانج، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة» لفحص طبي اليوم قبل انطلاق مران الفريق.

وكان أليو ديانج قد اشتكى من ألمٍ في الركبة، خلال الشوط الثاني من مباراة الأهلي ووفاق سطيف، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وفضل الجهاز الطبي استبداله بينما، اشتكى ياسر إبراهيم من ألمٍ في العضلة الخلفية، كما تعرض ربيعة لكدمة في العضلة الأمامية.

عماد متعب عن نهائي إفريقيا: فساد الاتحاد الإفريقي مستمر.. والأهلي عليه أن يشتري 50 % من التذاكر

علاء نبيل: الأهلي دائمًا ما يتخطى الأزمات بالإنجازات.. وتتويجه بإفريقيا النسخة الحالية بمثابة 5 ألقاب