الأهلي يستقبل أعضاء «فيفا».. وجلسة تصوير خاصة لمونديال الأندية

استقبل خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي، ومنسق الأهلي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، مساء السبت، كلا من لوران إيرنيست، وإسترن وايبرا مساعدي مدير لجنة المسابقات بـ«فيفا»، داخل مقر إقامة الفريق في قطر.

شهدت الجلسة الترحيب من جانب مسئولي «فيفا» ببعثة النادي الأهلي التي توجد في قطر استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

واطمأن ممثلا «فيفا» خلال جلستهما مع خالد مرتجي على بعثة الأهلي، والترتيبات الخاصة بإقامتها، مؤكدين توفير سبل الدعم للأهلي وجميع الأندية المشاركة في المونديال، من أجل خروج البطولة بالشكل اللائق.

كما شدد ممثلا «فيفا» خلال الجلسة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا، مؤكدين أهمية استمرار الخطوات الخاصة بتأمين البعثة على الصعيد الطبي، منذ دخولها الكبسولة الطبية فور وصولها أمس من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.

كما شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور التنسيقية والإدارية الخاصة بمشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى مناقشة جميع الترتيبات المتعلقة بالبطولة ومنافساتها وغيرها من الملفات المهمة.

على جانب آخر، انتهى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من جلسة التصوير الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية، الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، التي أقيمت داخل مقر إقامة الفريق.

وحرص ممثلو «فيفا» على التقاط الصور الخاصة بتقديم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق واللاعبين.

ويستهل الأهلي مشواره في منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 من الشهر القادم.

May be an image of 1 person and text that says 'umbro S'

حسين الشحات يغيب عن أول مران للأهلي استعداداً لمونديال الأندية

غاب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المران الجماعي الأول للفريق في قطر، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

ويعاني حسين الشحات من شد خفيف في العضلة الخلفية حرمه من الوجود في التدريبات الجماعية اليوم.

ووصل الأهلي منذ قليل إلى ملعب جامعة قطر لخوض المران الأول، استعدادًا لمواجهة الدحيل في بداية الرحلة بمونديال الأندية، المحدد لها يوم 4 فبراير المقبل.

الأهلي يكشف النقاب عن قميصه في كأس العالم للأندية

كشف النادي الأهلي ، النقاب عن قميصه المصمم خصيصا لمنافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

ويخوض الأهلي مرانه الأول اليوم السبت، على ملعب الجامعة القطرية، استعدادا لمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

الأهلي يشارك في حملة «فيفا» لمواجهة كورونا

يشارك النادي الأهلي، في حملة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لمواجهة فيروس كورونا، من خلال جلسة التصوير الرسمية التي قام بها اللاعبون اليوم السبت، داخل مقر إقامة البعثة.

ووجه بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعدد من اللاعبين وهم محمد الشناوي، وعلي معلول، ومحمود كهربا، وأيمن أشرف، وسعد سمير، ومحمد مجدي أفشة، رسائل توعية خلال جلسة تصوير «فيفا» الرسمية للوقاية ومحاربة فيروس كورونا، ومطالبة عشاق كرة القدم في العالم بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

ووصلت بعثة فريق الأهلي للعاصمة القطرية الدوحة الجمعة، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التى تقام خلال الفترة من 4 حتى 11 فبراير المقبل.

موعد مباراة الأهلي والدحيل بمونديال الأندية

يستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم الخميس المقبل الموافق 4 فبراير وذلك على استاد المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة الساعة 7.30 مساءا بتوقيت القاهرة.

وسوف يواجه الفائز من مباراة الأهلي والدحيل القطري فريق بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا.

سلبية المسحة

تلقت بعثة الأهلي بالمونديال إخطارا يفيد بأن المسحة الطبية التي تم إجراؤها مساء الجمعة فور الوصول إلى قطر، جاءت جميعها سلبية لكل أفراد الطاقم الفني والإداري والطبي واللاعبين باستثناء العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، الذي جاءت مسحته إيجابية، بالرغم من سلبية مسحته الأخيرة التي قامت بها البعثة قبل مغادرة القاهرة بساعات، وعدم ظهور أي أعراض عليه، أو تأثير سلبي، حيث تبقى حالته أكثر من ممتازة، ولكن هناك احترام للتعليمات الطبية والإجراءات الاحترازية والوقائية.

القنوات الناقلة

ينتظر الملايين مشاهدة مباراة الأهلي والدحيل القطري في مونديال الأندية حيث من المقرر أن يذاع اللقاء على أربعة قنوات مفتوحة.

قناة الكأس الرياضية القطرية

تي في سبورت البولندي، قمر صناعي هوت بيرد، تردد 10834، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

ميديايست الإيطالية، قمر صناعي هوت بيرد، تردد 11432، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

بي إن تي البلغارية، قمر صناعي هيلاس سات، تردد 12565، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 29900.

مواعيد المباريات

تقام مباراة ربع النهائي 4 فبراير بين تيجريس أونال المكسيكي و أولسان الكوري الجنوبي في الساعة 4 مساء وفي نفس اليوم يواجه  الأهلي نظيره الدحيل القطري الساعة السابعة والنصف مساء.

وتحديد المركز الخامس  يوم 7 فبراير بين الخاسر من لقاء تيجريس أونال مع أولسان والخاسر من مباراة الأهلي والدحيل الساعة الخامسة مساء.

وتقام مباراة نصف النهائي يوم 7 فبراير  بين سانتوس أو بالميراس و الفائز من تيجريس وأولسان الساعة الثامنة مساء.

وفي يوم 8 فبراير يواجه بايرن ميونخ  الفائز من لقاء الأهلي والدحيل الساعة الثامنة مساء.

أما مباريات تحديد المركز الثالث تقام يوم 11 فبراير  على ملعب 'المدينة التعليمية' في تمام الساعة 5 مساء، فيما تقام المباراة النهائية يوم 11 فبراير على ملعب 'المدينة التعليمية' في تمام الساعة 8 مساء.

«فيفا»: الأهلي في أفضل صورة

نشر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الصور الخاصة بالزي الموحد «البدل الرسمية» ‏التي تسافر بها بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى العاصمة القطرية الدوحة؛ ‏للمشاركة في مونديال الأندية الذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.‏

وحرص موقع الاتحاد الدولي على إعادة تغريدة نشرها الحساب الرسمي للأهلي الناطق ‏باللغتين الإنجليزية والفرنسية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» اليوم الجمعة؛ للتأكيد على جاهزية ‏الفريق للسفر والمشاركة في مونديال الأندية.‏

وقال الحساب الرسمي لـ«فيفا»: «الأهلي في أفضل صورة قبل السفر للمشاركة في كأس العالم».‏

«فيفا» يعقد اجتماعًا فنيًا بالبعثة عبر «الفيديو كونفرانس»

عقد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» اجتماعا للترحيب ببعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يوم السبت عبر الفيديو كونفرانس، داخل إحدى القاعات المخصصة للنادي بمقر إقامته في العاصمة القطرية الدوحة.

شهد الاجتماع الترحيب ببعثة الأهلي في قطر، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

حضر الاجتماع المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي، ومنسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، ولاعبو الفريق، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم، والجهازان الطبي والإداري، وجمال جبر، مدير إدارة الإعلام بالنادي.

كما حضر الاجتماع، أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مدير اللوائح والتراخيص في النادي، والدكتور عمرو محب، الذي تولّى عملية ترجمة كافة التعليمات للبعثة.

وشهد الاجتماع تعريف اللاعبين بكافة التعليمات الفنية الخاصة بالبطولة، بالإضافة إلى شرح كافة التعديلات الخاصة بالتحكيم، واللوائح المنظمة للمنافسات، بالإضافة إلى الحديث عن كافة الأمور الخاصة بالإجراءات الاحترازية والوقائية؛ للتصدي لفيروس كورونا، بجانب العديد من الأمور الفنية والتنظيمية واللائحية المتعلقة بمشاركة الأهلي المرتقبة في كأس العالم للأندية.

ويستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة الدحيل القطري يوم4 فبراير المقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=Vii0fhVl-bw

 

 

الأهلي يشارك في حملة «فيفا» لمواجهة كورونا

مدرب الدحيل: مباراة الأهلي صعبة.. لديهم خبرة في مثل هذه البطولات العالمية.. فيديو