الأهلي يسجل التعادل أمام أسوان بقدم محمد شريف

سجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هدف التعادل أمام أسوان في الدقيقة 70 من أحداث المباراة المقامة بينهما على ملعب الأهلي والسلام في آخر مباراة في بطولة الدوري الممتاز.

وجاء هدف أسوان الأول في الدقيقة 52 عن طريق أشرف مجدي،بعد خطأ قاتل من دفاعات فريق الأهلي فوصلت الكرة إلى أشرف مجدي المنفرد بالمرمى فسدد الأخير كرة سكنت يمين المرمى.

وتعادل محمد شريف للأهلي في الدقيقة 70 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء.

وصف الشوط الأول

وسيطر الأهلي على الكرة منذ بداية الشوط الأول، وواصل محاولاته لهز شباك أسوان عن طريق عرضيات محمود وحيد وكرات مروان محسن.

وفي الدقيقة 7 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد إعاقة من مدافع أسوان محمد جابر لمحاولة مرور محمد شريف داخل منطقة الجزاء، وبعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار أمر بعدم إحتساب ركلة الجزاء واحتسب خطأ على حدود منطقة الجزاء.

وواصل الأهلي هجماته محاولةً لإدراك هدف التقدم عن طريق محمد شريف، ولعل أبرزها رأسية من نفس اللاعب داخل منطقة الـ 6 ياردات ومرت بغرابة أعلى منتصف العارضة.

محمد شريف لاعب الأهلي محمد شريف لاعب الأهلي

وبدأ الأهلي بتشكيل مكون من:

مصطفى شوبير - محمود وحيد - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - بدر بانون - أليو ديانج - صلاح محسن - طاهر محمد طاهر - أحمد نبيل كوكا - مروان محسن - محمد شريف.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من حمزة علاء وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي وسعد سمير وكريم نيدفيد وأكرم توفيق ووالتر بواليا ومحمد هاني ومحمد محمود.

وخاض الأهلي 33 مباراة هذا الموسم في بطولة الدوري الممتاز، فاز في 21 مباراة، تعادل في 10 مباريات، وخسر مباراتين.

وسجل الأهلي هذا الموسم 70 هدفاً واستقبلت شباكه 28هدفاً، فيما يحتل أسوان المركز الأخير في جدول المسابقة برصيد 27 نقطة والذي هبط لدوري القسم الثاني.

الأهلي الأهلي

رقم سلبي يثير الذعر في الأهلي بعد خسارة الدوري.. وموسيماني يتحرك

موسيماني: الفرق الكبيرة تنظر دائمًا للأمام.. ونلعب بدون توقف منذ 10 أشهر

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد