الأهلي يسجل الهدف الرابع«الرائع» في شباك سموحة عن طريق محمد شريف

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تسجيل الهدف الرابع، في شباك  نظيره سموحة في المباراة المقامة حاليا على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من منافسات بطولة الدوري الممتاز، ليتقدم الفارس الأحمر برباعية نظيفة.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 41 من هجمة منظمة للغاية من لاعبي النادي الأهلي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها طاهر محمد طاهر بتمريرة بينية متقنة بإتجاه محمد شريف المنطلق بشكل منفرد داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة خادعة في الزاوية المغلقة من المرمى سكنت شباك الحارس الهاني سليمان.

ومع الدقيقة 42 يسج لحسين الشحات، الهدف الثاني، من تسديدة رائعة فشل الهاني سليمان، في إيقافها، وبعدها بدقيقة يحصل الأهلي على ركلة جزاء ينفذها علي معلول بنجاح، بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس الهاني سليمان بشكل صحيح.

جاء الهدف الرابع في الدقيقة 58، من هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي بشكل أكثر من رائع بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها علي معلول في إختراق منطقة جزاء سموحة ثم مرر كرة عرضية أرضية استقبلها محمد شريف بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل شباك الحارس الهاني سليمان.

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:    

المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أكرم توفيق – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول.

الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – أفشة.

الهجوم: حسين الشحاتمحمد شريف – طاهر محمد طاهر.

وجاءت مقاعد البدلاء كالآتي:

علي لطفي- محمود وحيد – رامي ربيعة – كهربا – مروان محسن – أليو ديانج – صلاح محسن – سعد سمير – جونيور أجايي

ويسعى الأهلي إلى استعادة انتصاراته وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، والمضي في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

يدخل الأهلي مباراة سموحة اليوم وفي رصيده 42 نقطة جمعها من 20 مواجهة بعدما حقق الفوز في 12 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري -الاتحاد».

وتعادل في6 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة – الزمالك- بيراميدز » والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

فيما يدخل سموحة مباراة اليوم برصيد 40 نقطة جمعها من 27 مباراة بعدما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 16 مباراة، وخسر في3 مباريات.

أحمد موسى: البرازيل معرفتش تعمل اللي عامله الأهلي في سموحة.. فيديو

إعصار الأهلي يضرب شباك سموحة بثلاثية في شوط أول رائع