الأهلي يسحق بلدية المحلة بخماسية مع عودته للدوري المصري بعد غياب

سحق الأهلي ضيفه بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك وذلك خلال لقاء الفريقين لحساب لقاء مؤجل من الجولة الخامسة من الدوري المصري.

وأنهى الأهلي الشوط الأول من مباراته ضد بلدية المحلة متقدمًا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وذلك خلال مباراة الفريقين المؤجلة من الأسبوع الخامس في الدوري المصري.

وافتتح المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي التسجيل لصالح الأهلي في الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء، ليقص شريط أهدافه مع المارد الأحمر في ظهوره الثاني مع الفريق.

ونجح كريم فؤاد في تعزيز تقدم الأهلي، بعد مرور 14 دقيقة من عمر المباراة، بعد عرضية رائعة من رضا سليم، وصلت إلى أفشة الذي لم يحسن التعامل معها، ليشتتها الدفاع وتجد فؤاد الذي سددها من لمسة واحدة في الشباك.

عزز رضا سليم من تقدم الأهلي أمام بلدية المحلة بإحرازه الهدف الثالث في مرمى فريق البلدية، وذلك في الدقيقة 42 من زمن المباراة.

واستغل رضا سليم تمريرة زميله إمام عاشور ليبصم على ثالث الأهداف، بعد العودة إلى تقنية الـ«VAR»، التي أقرت صحة الهدف الذي ألغاه الحكم المساعد بداعي التسلل.

أحرز المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي رابع أهداف الأهلي في مباراته ضد بلدية المحلة، حينما انبرى لتسجيل ركلة جزاء تحصل عليها إمام عاشور وذلك في الدقيقة 49 من زمن اللقاء، مسجلًا رابع أهداف الأحمر في اللقاء وهدفه الشخصي الثاني مع الفريق.

وبصم المهاجم الفرنسي أنتوني موديست على خامس أهداف الأهلي أمام بلدية المحلة، في الدقيقة 73 من زمن اللقاء.

وقبل نهاية اللقاء بدقائق، أحرز بلدية المحلة هدفه الوحيد من ركلة جزاء عن طريق حسام أشرف في الدقيقة 86 من زمن اللقاء.

وعاد الأهلي، لخوض مباريات في الدوري المصري بعد غياب وصل إلى 3 أشهر، منذ ىخر مباراة خاضها المارد الأحمر في الدوري الممتاز.

وآخر مباراة خاضها الأهلي في الدوري المصري كانت بتاريخ 28 نوفمبر الماضي، ضد نادي سموحة وانتهت وقتها بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وإلى حد الآن خاض الأهلي 7 مباريات فقط في الدوري هذا الموسم، حيث انتصر في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين، دون أن يتعرض للهزيمة بعد، في وقتٍ هناك فرق بالدوري خاضت 14 مباراة في الدوري، على رأسها إنبي متصدر جدول الترتيب بصورة مؤقتة.