بالصور.. الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام هورويا الغيني في دوري الأبطال

كتب: كريم فؤاد

سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام نظيره، هورويا الغيني، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب 28 سبتمبر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الأهلي المباراة بتكثيف الهجوم بهدف تسجيل هدف مبكر وسعى إلى الاستحواذ على الكرة وسط محاولات من لاعبي هورويا لاستغلال الدعم الجماهيري.

وحصل الأهلي في الدقيقة الخامسة على ضربة ركنية تصدى لها التونسي علي معلول ليحولها المالي، ساليف كوليبالي، برأسه أعلى العارضة في أولى فرص الأهلي في المباراة.

وبعد فترة من استحواذ الأهلي على مجريات المباراة عاد لاعبو هورويا للاستحواذ على الكرة، ويرسل داودا كامارا عرضية من الجبهة اليمنى، تمر دون خطورة داخل منطقة جزاء الأهلي.

وفى الدقيقة الـ19، يتوقّف اللعب بسبب إصابة لاعب هورويا الغيني، بولاجى سيمون، قبل أن يستأنف اللعب وسط محاولات مستمرة من لاعبي الأهلي، لإحكام السيطرة على مجريات المباراة.

وفي الدقيقة 24 يسقط ناصر ماهر للإصابة و يتدخل الجهاز الطبي لعلاج اللاعب، وتتوقف أحداث المباراة.

وفى الدقيقة الـ29، يحصل جين لوين لينجاني، لاعب هورويا الغيني، على الكارت الأصفر، بسبب تدخله العنيف مع وليد سليمان، بعد شده من القميص.

وي الشوط الثاني يتوقف اللعب فى الدقيقة 71 بعد سقوط الثنائي ساليف كوليبالي ومحمد نجيب للإصابة بعد تدخلهما سويا على احدى الكرات الهوائية المشتركة حيث يتدخل الجهاز الطبي لعلاج الثنائي.

ويسقط وليد سليمان للإصابة حيث يغادر اللاعب الملعب متأثرًا بإصابته ويحل ايمن اشرف بدلًا منه وذلك في الدقيقة 74.

وفي الدقية 83 أهدر صلاح محسن فرصة خطيرة من إنفراد كامل لجنة سدد بجوار القائم وتمر الدقائق الأخيرة من المباراة دون خطورة لتنهى المباراة بالتعادل السلبى.

يذكر ان لقاء العودة امام هورويا الغينى سيقام يوم 22 سبتمبر الحالى على ستاد السلام.