الأهلي يصل ملعب 5 جويلية لمواجهة شباب بلوزداد .. فيديو

تترقب جماهير القلعة الحمراء موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ووصل فريق الأهلي لملعب ستاد ٥ جويلية لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا، بعدما غادر الفريق فندق الإقامة عقب ألقاء السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق المحاضرة الفنية الأخيرة قبل التوجه إلى ملعب المباراة.

ويلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت الجزائر في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الرابعة بدور المجموعات، والتي تضم كلًّا من: شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين قبل انطلاق المران للتأكيد على كل الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة.

وأدى لاعبو الأهلي فقرات متنوعة، بدأت بإجراء عمليات الإحماء وجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة وعقب نهاية المران اختار السويسري مارسيل كولر قامة فريقة التي ستخوض لقاء شباب بلوزداد وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير- حمزة علاء- مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: على معلول- كريم الدبيس- محمد هاني- أكرم توفيق- ياسر إبراهيم- محمد عبدالمنعم- رامي ربيعة.

خط الوسط: مروان عطية- إمام عاشور- عمرو السولية- محمد مجدي أفشة- كريم وليد نيدفيد- حسين الشحات- طاهر محمد طاهر- كريم فؤاد- مصطفى أبوالخير.

خط الهجوم: أنتوني موديست – محمود عبدالمنعم كهربا.

ترتيب مجموعة الأهلي

ويدخل النادي الأهلي مباراة اليوم وهو يمتلك 5 نقاط يتصدر بها جدول ترتيب المجموعة، بفارق الأهداف عن يانج أفريكانز التنزاني، فيما جاء شباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن صاحب المركز الأخير فريق ميدياما الغاني.