الأهلي يطلب تأجيل مباراة المقاولون خوفا من التعثر الأفريقي

يسعى النادي الأهلي إلى تأجيل مباراته المقبلة بالدوري الممتاز أمام المقاولون العرب، تجنبًا لحالة الإرهاق والتركيز التام على مباريات دوري أبطال أفريقيا الحاسمة، حسبما أفادت مصادر صحفية.

وعلم موقع 'قناة صدى البلد' وفقًا لمصادر صحفية أن الأهلي طالب رابطة الأندية بتأجيل مباراته أمام المقاولون العرب، في الدوري الممتاز، تجنبًا لحالة الإرهاق وضمان التركيز على المباريات المقبلة في دوري الأبطال.

الأهلي وصن داونز الأهلي وصن داونز

ويواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب على ملعب السلام، يوم الثلاثاء القادم، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويطلب الأهلي تأجيل مباراة المقاولون العرب بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر، الذي يريد خوض مباراة القطن الكاميروني يوم السبت القادم، والسفر إلى جنوب إفريقيا مساء الثلاثاء القادم، دون خوض أي مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، حتى يتجنب إرهاق اللاعبين قبل مواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي على متن طائرة خاصة إلى جنوب إفريقيا مساء يوم الثلاثاء القادم، استعدادًا لمواجهة صن دوانز في دوري الأبطال، ومن ثم ستسافر مباشرة إلى مدينة جاروا الكاميرونية لخوض مواجهة فريق القطن.

وحتى الوقت الراهن لم تبت رابطة الأندية المحترفة في طلب الأهلي بتأحيل مباراته أمام المقاولون العرب، ولم يبعث الأهلي أي خطابات رسمية بتأجيل المواجهة انتظارًا لما سيسفر عنه طلبه لمسئولي الرابطة قبل اتخاذ خطة رسمية في هذا الشأن.

يحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا ولديه نقطة واحدة، خلف صن داونز المتصدر ولديه 7 نقاط، ويليه الهلال الوصيف صاحب الـ6 نقاط، في حين يتذيل القطن الكاميروني المجموعة دون أي نقاط.

ويعتلي الأهلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، من 17 مباراة بفارق 3 نقاط عن بيراميدز الوصيف صاحب الـ38 نقطة، من 19 مباراة.

شوبير: الإصابات تضرب الأهلي

شوبير يكشف كواليس غضب كولر من لاعبي الأهلي بعد تعادل الداخلية

برونو سافيو يشارك في تدريبات الأهلي قبل مواجهة القطن الكاميروني

بعد فبراير «الكبيس».. الأهلي على موعد مع 7 مواجهات في مارس المصيري

بأمر من كولر .. شوبير يعلن أول الراحلين عن الأهلي في الصيف