الأهلي يعلن تعيين مروان النايب في منصب مدير التعاقدات

أعلن عدلي القيعي، مدير التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي ورئيس شركة الكرة الحالي، تعيين مروان النايب بدلا من أمير توفيق في منصب مدير التعاقدات في النادي.

وقال عدلي القيعي، مدير التعاقدات الأسبق بالنادي الأهلي، في تصريحات إعلامية : "أمير توفيق أصبح المدير التنفيذي للشركة، آن الأوان أن يوجد مدير للتعاقدات لشركة الكرة، جلسنا مع مجموعة كبيرة من المرشحين لمنصب مدير التعاقدات".

وواصل :" من مسؤوليات أمير توفيق إدارة التعاقدات والتسويق والإدارة التجارية وغيرها من الإدارات، و مروان النايب شاب لديه عمله الخاص مع أسرته، و عمل مديرًا للكرة والتسويق في أكثر من نادي وعمل لكي يحصل على خبرات، ودرس في إنجلترا أكثر من سنة لكي يحصل على تجارب ومارس التسويق والتفاوض في التعاقد".

وتابع :" بعد ما يقرب من 9 أشهر أثبت أمير توفيق أنه على دراية كاملة بالشركة وعلاقاته ومسؤولياته تجاه الشركة وبالتالي أصبح يستطيع تحمل منصب المدير التنيفيذي".

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في اجتماعه اليوم تكريم وتأبين فقيد الأهلي والرياضة المصرية الوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق، الذي وافته المنية يوم 26 يناير الماضي.

يأتي ذلك تقديرًا من مجلس الإدارة لما قدمه الفقيد لوطنه وللنادي وللرياضة المصرية، وعرفانًا بحجم إخلاصه وعطائه على مدى سنوات طويلة.