الأهلي يعلن عن الراعي الخامس في مؤتمر صحفي غدًا

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الثانية عشرة ظهر غد الأحد، للإعلان عن الراعي الخامس، وذلك بحضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، ومسئولي شركة «shell» التي ترعى النادي لمدة أربع سنوات قادمة.

وكان النادي الأهلي قد أقام خلال الأيام الماضية حفل توقيع عقد الرعاية بين النادي وشركة اتصالات مصر، الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي، ثم أقام النادي حفل توقيع الرعاية مع بنك أبوظبي الأول مصر، ثم أقام حفل توقيع الرعاية مع شركة GLC للدهانات، وكذلك أقام مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن حفل توقيع الرعاية مع شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني.

وأجرت لجنة العضوية بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل، وعضوية محمد الغزاوي، المقابلات الشخصية مع العديد من المتقدمين للحصول على عضوية النادي، سواء العامة أو الخاصة بفرعي الشيخ زايد والقاهرة الجديدة.

واستقبل طارق قنديل، رئيس اللجنة، المتقدمين لإجراء المقابلات الشخصية في حضور عزة حلمي، مدير إدارة الاشتراكات، ومحمد رمضان، نائب مدير الإدارة؛ لفحص الأوراق والتأكد من استيفاء كافة الاشتراطات المطلوبة للحصول على عضوية النادي، والانضمام إلى عائلة الأهلي، ‏والاستفادة من الخدمات المقدمة للأعضاء، في ظل الطفرة الإنشائية الهائلة التي يشهدها النادي سواء ‏في مقر الجزيرة أو أفرع مدينة نصر والشيخ زايد والتجمع الخامس، والخدمات المقدمة بما ‏يتناسب مع اسم الأهلي ويلبي طموحات أعضائه.

ويشهد الأهلي إقبالًا كبيرًا على عضويته، فى ظل وجود ثلاثة أفرع للنادي بخلاف مقر الجزيرة، تُعد الأفضل والأنسب ‏من حيث التقسيم الجغرافي بين كل الأندية الموجودة، كما أن مساحة المقر أو الأفرع تعد ‏أيضًا الأنسب لممارسة جميع الأنشطة.

الأهلي يواجه صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.. الليلة

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز اليوم في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي يفوز على السيب في البطولة العربية للطائرة

الأهلي ضد صن داونز .. الأحمر ينهي مرانه الختامي بملعب التتش