الأهلي يعلن مصير مارسيل كولر عقب فشله في بلوغ نهائي كأس العالم للأندية

أعلن خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، استمرار السويسري مارسيل كور، في منصب المدير الفني للقلعة الحمراء لمدة موسمين مقبلين.

وقاد السويسري مارسيل كولر، النادي الأهلي لتحقيق انجاز تاريخي بتحقيق الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخ القلعة الحمراء.

ونجح مارسيل كولر في تحقيق انجاز عالمي في مشواره مع النادي الأهلي، بحصد الميدالية البرونزية رغم طموح إدارة النادي في بلوغ المباراة النهائية .

وقال خالد مرتجي في تصريحات تليفزيونية، الآتي :" اتحاد الكرة أبلغنا شفهيا بصعوبة تأجيل المباراة الأولى أمام سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر.".

وتابع :" كولر مستمر مع الأهلي موسمين بعد الموسم الحالي، والأهلي تعرض للظلم التحكيمي في مباراة فلومينينسي، وكهربا كان يستحق ركلة جزاء كانت ستغير الأمور، ومن وجهة نظري فريق أورورا أقوى كثيرا من فلومينينسي.".

وأردف:" لجنة التخطيط بالنادي الأهلي لا تتدخل في عمل كولر، ولا تتدخل في الأمور الفنية، وكولر ضحى بأرقام كثيرة من أجل النادي الأهلي وجماهيره.".

وأكمل:" نفتقد العامري فاروق كثيرا، الأطباء قدموا ما عليهم وننتظر تحسنه ومعجزة من الله ليعود لنا سالما، وجماهيرالأهلي هي حجر الأساس دائما، وأبارك لهم هذا الإنجاز وللكابتن محمود الخطيب الذي تحمل الكثير وكل من ينتمي للأهلي.".

وأتم :" إنفاتينو رئيس الفيفا قال لي ما هذا النادي، أنا سعيد بتطور النادي الأهلي في قارة إفريقيا وبمنظومته، وجوارديولا قال لي أنتم ناد كبير جدا.".