الأهلي يغادر فندق الإقامة ويتحرك صوب ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

تحركت حافلة الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، منذ قليل، صوب ملعب المركب الخامس، الذي سيحتضن نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأحمر وكايزر تشيفز.

وانتهى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من المحاضرة الختامية للاعبين، في فندق الإقامة في الدار البيضاء، قبل التحرك لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا.

وعقد موسيماني محاضرة مهمة مع لاعبي الأهلي تحدث معهم خلالها عن عدة أمور، ووجه تعليماته الختامية الخاصة بمباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتُغادر البعثة ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية فور انتهاء مباراة نهائي إفريقيا، حيث تبدأ رحلة العودة إلى القاهرة على متن طائرة خاصة.

الأهلي الأهلي

الأهلي يواجه أندية جنوب إفريقيا للمرة الثالثة في النهائي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، النهائي الثالث لدوري أبطال إفريقيا، أمام أندية جنوب إفريقيا، عندما يلتقي بفريق كايزر تشيفز، في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة «الثامنة بتوقيت المغرب» على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

نسخة 2001 وثلاثية خالد بيبو

الأهلي سبق أن التقى بفرق جنوب إفريقيا في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مرتين من قبل؛ الأولى كانت قبل عقدين من الزمان، وتحديدا في نهائي نسخة2001 عندما التقى الأهلي بفريق صن داونز، بنظام الذهاب والإياب، حيث أقيمت مباراة الذهاب في جنوب إفريقيا وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي1-1، وفي لقاء الإياب تمكن الأهلي من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون رد سجلها خالد بيبو لاعب الأهلي السابق «هاتريك»، ليحصد الأهلي اللقب على حساب صن داونز للمرة الثالثة في تاريخه بعد الفوز بنتيجة 4-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

نسخة 2013 وثنائية تريكة وعبدالظاهر

وشهدت نسخة 2013 ، من دوري أبطال إفريقيا، المواجهة الثانية بين الأهلي وأندية جنوب إفريقيا، عندما التقى «نادي القرن» مع  فريق أورلاندو بيراتيس «ذهابا وإيابا»، حيث أقيمت مباراة الذهاب في جنوب إفريقيا وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي1-1.

وفي مباراة الإياب تمكن الأهلي من تحقيق الفوز بنتيجة2-0 حملا توقيع محمد أبوتريكة وأحمد عبدالظاهر،ليتوج باللقب للمرة الثامنة في تاريخه بالفوز بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

والليلة تتجدد مواجهات الأهلي مع الفرق الجنوب إفريقية في نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام كايزر الذي يخوض نهائي البطولة للمرة الأولى في مسيرته القارية.

الأهلي الأهلي

الأهلي الأهلي

الأهلي ضد كايزر تشيفز .. مكافآت موسيماني حال الفوز بالنجمة العاشرة

الأهلي ضد كايزر تشيفز .. الأحمر قبل نهائي الأبطال «إِن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُم»

الأهلي ضد كايزر تشيفز .. الأحمر يواجه أندية جنوب إفريقيا للمرة الثالثة في نهائي دوري أبطال إفريقيا