موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يتساءل الكثيرون عن موعد مباراة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائى دوري أبطال أفريقيا، ونحن على موعد للمباراة المرتقبة والتي ينتظرها الملايين من عاشقي الساحرة المستديرة.

وزاد البحث عن مباراة الأهلي وكايزر تشيفز بشكل كبير خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع قرب موعد المباراة التي من المتوقع لها أن تكون نارية ومن العيار الثقيل.

الأهلي وكايزر تشيفز

ويلتقي الأهلي وكايزر تشيفز، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في المغرب، في مباراة متوقع لها أن تكون نارية، نظرًا لقوة الفريقان.

واستطاع الأهلي أن يصعد للمباراة النهائية على حساب الترجي التونسي، بعد تحقيق الفوز عليه ذهابًا في العاصمة تونس بنتيجة 1- 0، وإيابًا بنتيجة 3- 0.

الأهلي والترجي تحت قيادة معين الشعباني الأهلي والترجي تحت قيادة معين الشعباني

وعلى الجانب الآخر، وصل كايزر تشيفز الجنوب إفريقي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تفوقه على الوداد المغربي، بالفوز في لقاء الذهاب بالمغرب بهدف دون رد، وتعادل في لقاء الإياب بجنوب إفريقيا بدون أهداف.

كايزر تشيفز كايزر تشيفز

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

وتقام مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، اليوم السبت يوليو 2021، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت جنوب أفريقيا.

قائمة لاعبي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط : حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية و محمد مجدي أفشة، وكريم نيدفيد ومحمد محمود، وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

مران فريق الأهلي في المغرب مران فريق الأهلي في المغرب

العاشرة يا أهلي

وبدأت أنصار النادي الأهلي في ترديد «العاشرة يا أهلي»، لحث اللاعبين على جلب البطولة المحببة لدى الجماهير إلى دولاب بطولات القلعة الحمراء التاريخي.

وحقق الأهلي أول لقب إفريقى عام 1982 على حساب أشانتى كوتوكو، وانتهى اللقاءين بنتيجة 4/1 للأهلي، والبطولة الثانية للمارد الأحمر كانت عام 1987 على حساب الهلال السوداني، بهدفين نظيفين.

وفي عام 2001 توج الأهلي على حساب صن داونز، بالنسخة الثالثة بنتيجة 4/1 بجموع اللقاءين، وحقق الأهلي رابع ألقابه الإفريقية عام 2005، بعد الفوز على النجم الساحلي التونسي في لقاء العودة بنتيجة 3/0.

دوري أبطال أفريقيا الأهلي 2001 دوري أبطال أفريقيا الأهلي 2001

واللقب الإفريقي الخامس للشياطين الحمر، كان في عام 2006، وكان على حساب الصفاقسي التونسي وانتهى مجموع الأهداف لصالح الأهلي بنتيجة 2/1، والبطولة السادسة كانت من فريق القطن الكاميروني، وانتهى اللقاءين بنتيجة 4/2 للأهلي.

أما البطولة السابعة للأهلي كانت في 2012 أمام الترجي التونسي، وانتهى اللقاءين بنتيحة 3/2 للشياطين الحمر، وفي 2013، التقى الأهلي مع أورلاندو الجنوب إفريقي وتوج الأهلي بالبطولة الثامنة بمجموع اللقاءين بنتيجة 3/1.

وتوج الأهلي بآخر نسخة من بطولة دوري أبطال إفريقيا في 2020 بعد التغلب على الزمالك بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد القاهرة كأول نهائي إفريقى يقام بين فريقين من دولة واحدة ومن مباراة واحدة، ليصل إلى النسخة التاسعة في تاريخه ويصبح الأكثر تتويجًا في إفريقيا.

الأهلي دوري أبطال إفريقيا الأهلي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي وكايزر تشيفز| موسيماني يتفوق على باكستر في تاريخ المواجهات

الأهلي وكايزر تشيفز| 4 أرقام تلخص تاريخ الأحمر وفرق جنوب إفريقيا

7 معلومات عن حكم مباراة الأهلي وكايزر تشيفز.. يعمل محاسبًا ويدير النهائي الأول