الأهلي يفوز على وادي دجلة برباعية في بطولة الجمهورية

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2009 فوزًا كبيرًا على ضيفه وادي دجلة، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة 23 من بطولة الجمهورية.

افتتح سيف كريم التسجيل للأهلي في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وفي الشوط الثاني أضاف خالد يحيى الهدف الثاني في الدقيقة 57 بتسديدة من داخل المنطقة بعد استقبال عرضية محمد أيمن.

وأضاف محمد أيمن الهدف الثالث للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 63، قبل أن يسجل خالد يحيى هدفه الثاني والرابع للأهلي في الدقيقة 69 برأسية رائعة إثر ركلة ركنية، قبل أن يقلص دجلة الفارق بهدف وحيد.

بدأ «أهلي 2009» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رجب أحمد رجب.

الدفاع: حذيفة محمد - محمد حمدي قمر - محمد عماد - سيف تامر.

الوسط: صبري نبيل- مصطفى فرج - سيف كريم - محمد أيمن - عبد العزيز خالد.

الهجوم: خالد يحيى.

وشارك عمر سامح بدلًا من خالد يحيى، وشوقي السعيد بدلًا من صبري نبيل، وآدم يوسف بدلًا من سيف تامر، ويحيى وائل بدلًا من عبد العزيز خالد، وعمر حجاج بدلًا من مصطفى فرج.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2009» رصيده إلى 44 نقطة، وسجل 42 هدفًا مقابل 24 هدفًا في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2009 بالأهلي كلًّا من محمد رجب مديرًا فنيًّا، وسيد العربي مدربًا مساعدًا، وعاصم محسن مدرب الحراس، وسيد حجاج الإداري، ومحمد إمام طبيب الفريق، وإسلام عبد الفتاح المعد البدني، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك.