الأهلي يكتسح ضمك برباعية في الدوري السعودي

تغلب أهلي جدة على نظيره ضمك بنتيجة (4-1)، مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، ضمن منافسات الجولة 30 بالدوري السعودي للمحترفين.

افتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة 7، عن طريق زياد الجهني، الذي استغل خطأ فادح من مدافع ضمك بدر منشي، داخل منطقة الجزاء وسجل داخل الشباك.

وضاعف الأهلي النتيجة مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 10، عن طريق فراس البريكان، الذي استلم عرضية من فيرمينو داخل منطقة الجزاء، وسجل داخل الشباك.

وعزز الأهلي تقدمه بالهدف الثالث في الدقيقة 18 بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للأهلي، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، بعد سقوط فرانك كيسيه، وسجلها الجزائري رياض محرز بنجاح في شباك ضمك.

وسجل الأهلي الهدف الرابع في الدقيقة 25، عن طريق البرازيلي فيرمينو، الذي تلقى عرضية رائعة من زميله ألان ماكسيمن.

ونجح ضمك في تقليص النتيجة بعدما سجل هدفا في الدقيقة 62، عن طريق لاعبه أنتوليتش، الذي تلقى عرضية رائعة من زميله عبد الله القحطاني سجلها النجم الكرواتي برأسه داخل الشباك.

وأكمل ضمك المباراة بعشرة لاعبين فقط، بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء تجاه لاعب ضمك فاروق شافعي، بعد تدخل قوي على فراس البريكان في الدقيقة 74.

بهذا الفوز صالح الأهلي جماهيره بعدما سقط أمام الرياض بالجولة الماضية (1-2)، ليعزز موقعه في المركز الثالث ب55 نقطة، فيما جاء ضمك بالمركز التاسع ب38 نقطة.