الأهلي يكستح المقاولون العرب بسداسية في دوري الناشئين

فاز فريق البراعم لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠١٠ خارج ملعبه على المقاولون العرب (ب)، بستة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة ١٣ للمجموعة الثانية من بطولة منطقة القاهرة.

افتتح محمد شريف أهداف الأهلي في الدقيقة ١١، وأضاف مالك فتحي الهدف الثاني في الدقيقة ٣٣، ونجح البديلين محمد الصاوي ومحمد الوسيمي في تسجيل أربعة أهداف بواقع هدفين لكل منهما على التوالي، في الدقائق ٦٥ و ٦٧ و ٧٥ و ٨٥ من عمر المباراة.

وبدأ أهلي ٢٠١٠ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حمزة أحمد.

الدفاع: علي موسى - مروان صابر - حسن رامي - فتح الله عماد.

الوسط: محمود محمد - ياسين تامر - ياسين صلاح - مالك فتحي - زياد خليل.

الهجوم: محمد شريف.

وشارك الحارس آدم عمرو بدلًا من محمود محمد، وكريم أشرف بدلًا من زياد خليل، وعبد الرحمن عمرو بدلًا من مالك فتحي، ومحمد الوسيمي بدلًا من محمد شريف، ومحمد الصاوي بدلًا من ياسين صلاح.

بهذا الفوز رفع أهلي ٢٠١٠ رصيده إلى ٣٩ نقطة جمعها من الفوز في ١٣ مباراة بالعلامة الكاملة، على حساب الداخلية ٣ - ١، وعلى المقاولون ٤ - صفر، وعلى حلوان ٢ - صفر اعتباريًا للانسحاب، وعلى مكادي ١١ - صفر، وعلى الإنتاج الحربي ٢ - صفر، وعلى الشمس ٣ - صفر، وعلى أبو السعود ٤ - صفر، وعلى العبور ٥ - صفر، وعلى حلوان العام ١٢ - صفر، وعلى إسكو ٣ - ١، وعلى بورتو السويس ٦ - صفر، وعلى الداخلية ٢ - صفر، وعلى المقاولون العرب (ب) ٦ - صفر، مسجلًا ٦٣ هدفًا مقابل هدفين في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠١٠ تامر حفنى مديرًا فنيًا، وأحمد عطية مدربًا عامًا، وصالح المغازى مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد العزيز مشرفًا على حراس المرمى، وأحمد فؤاد إداري الفريق، وأشرف عثمان طبيب الفريق ومحمد وائل إخصائي التدليك.